شلش وامبدة يحتفلان بتأهل الهلال..!!

حوالي ٥ سنوات فى كفر

Mohammed.kamil84@yahoo.com

* حقق الهلال فوزاً كبيراً على ضيفه نكانا الزامبي (4|1) في ختام مباريات الفريقين بمجموعات كأس الاتحاد الافريقي، ليعبر الازرق بجدارة الى ربع النهائي وبواسطة مقعد الصدارة بـ(11) نقطة ويتأهل لمرحلة جديدة ستكنن بلاشك أصعب من السابقة..

* هدفا وليد الشعلة، اكدا حقيقة ان جلوس الصادق شلش على دكة البدلاء كان حقيقة مهم فعل المطبلاتية للخروج او الابتعاد عنها فانها ستلاحقهم غصباً عنهم.. ولا ادري كيف يريد البعض فرض احساس بالسعادة على الاسرة الحمراء بمجرد التعاقد مع المشاطيب؟

* فاز الهلال، ولان الفرحة كاذبة بانتقال مشاطيب الازرق الى الكشوفات المريخية فان الرد جاء عميقاً ولم يتأثر الهلال اذا ما كان شلش او محمود ام بدة كانا جالسان على دكة البدلاء او مع بعثة المريخ في أديس ابابا التي رفض السماني الصاوي السفر اليها..!!

* وبعيداَ عن ما صاحب عودة قادة المريخ ومن خلفهم هواة التطبيل الى دائرة الفشل الأولى (التي تتشابه مع الجاهلية الأولى في الألفاظ) والمتعلقة باللهث خلف مشاطيب الهلال فان الاشارة هنا تبقى ضرورية لحقيقة ان الوجه الاحمر قد تمدد حزناً ولن يغادر تلك الدائرة ابداً..

* شلش الذي تابعنا الكورال وهم يقيمون الكرنفالات والاحتفالات بمناسبة ضمه الى الكشوفات لا ولن يستطيع اعادة هيبة المريخ الضائعة منذ سنوات، ولن ولن يتمكن من جلب البطولات سوء المحلية ولا القارية ولو من باب ان بكوري الكواي لم يفعل ذلك..

* ولعل المضحك في الانتصار الهلالي الكبير على نكانا بالامس جعل االمهاويس وتجار الكلمة وهم يسرحون بعيداً وغصباً عنهم ويتخيلون ان ادارة الهلال قامت بشطب ادريسا امبوبو ووليد الشعلة ومحمد موسى الضي وشيبوب كواي القلوب الذي تالق بالامس..!!

* عالم بالجد فارغة وما عندها حاجة غير الوهم ومطاردته والسعي بكل قوة لتأكيد ان السراب انما هو في الاصل ماء يلهث من حلفه جل المغيبين والمخدرين من عشاق المريخ حتى يصل --- أكثر

شارك الخبر على