موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الجمعة حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

حوالي ٥ سنوات فى كونا

2776855 عمان - مديرة الاعلام والاتصال في مكتب المبعوث الخاص للامين العام للأمم التحدة لليمن حنان بدوي تكشف عن ان ممثلي الحكومة اليمنية وجماعة انصار الله توصلوا خلال الاجتماعات المنعقدة في العاصمة الأردنية عمان الى آلية لتبادل الجثامين بعدما استكملت بعض القوائم واتفقت حولها.
2776853 واشنطن - الجيش الأمريكي يعلن أنه قتل 15 مسلحا من جماعة الشباب في الصومال بغارتين جويتين نفذهما على مواقع لمسلحي الحركة في محافظة شبيلي السفلى جنوب البلاد خلال الساعات ال48 الأخيرة.
2776842 برلين - المستشارة الألمانية انجيلا ميركل تؤكد أن ما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) لا يزال يشكل تهديدا وخطرا على السلم والاستقرار العالميين.
2776864 رام الله - إضابة خمسة فلسطينيين خلال مواجهات بين الشبان وجيش الاحتلال الإسرائيلي الذي دخل مدينة رام الله لحماية قوة خاصة من المستعربين اقتحمت مسجد جمال عبد الناصر وسط المدينة واعتدت بالضرب على الموظف فيه وصادرت تسجيلات الكاميرات.
2776838 غزة - وزارة الصحة الفلسطينية بغزة تعلن استشهاد فلسطينيين اثنين واصابة 17 آخرين خلال مشاركتهم في فعاليات مسيرات العودة وكسر الحصار على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة.
2776833 بغداد - الشرطة العراقية تعلن العثور على جثث ثلاثة أشقاء كانوا قد اختطفوا قبل أيام من قبل ما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) في محافظة (صلاح الدين) شمال العاصمة بغداد ومصدر في الشرطة يقول ان الجثث كانت موثوقة الايدي وعليها آثار طلقات نارية في منطقتي الرأس والصدر. (النهاية)

ر ج

شارك الخبر على