موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الخميس حتى الساعة ٠٠ر١٢ بتوقيت غرينتش

أكثر من ٥ سنوات فى كونا

جدة - النائب العام السعودي سعود المعجب يقول ان النيابة العامة في المملكة العربية السعودية طالبت في الجلسة الأولى لمحاكمة المتهمين في قتل المواطن السعودي جمال خاشقجي بإعدام خمسة متهمين لضلوعهم في القتل.
انقرة - وزارة الدفاع التركية تعلن ان مقاتلاتها دمرت مواقع أسلحة وملاجئ ومخازن ذخيرة تابعة لحزب العمال الكردستاني في غارات جوية شنتها شمالي العراق.
واشنطن - المشرعون الديمقراطيون والجمهوريون الامريكيون يؤكدون عدم وجود مؤشرات على احراز تقدم نحو انهاء الاغلاق الحكومي الجزئي الذي يدخل الآن في يومه ال12.
طوكيو - ادارة الفضاء الوطنية الصينية تقول ان المسبار القمري الصيني (تشانغ اي 4) هبط على الجزء البعيد من القمر ليصبح أول مركبة فضائية تهبط على سطح القمر غير المرئي من الأرض.
رام الله - مصادر طبية ورسمية فلسطينية تعلن اصابة صحفي ومسعف ميداني بالرصاص المطاطي وعدد من المواطنين بحالات اختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الاسرائيلي في المنطقة الشرقية من مدينة نابلس.
تونس - وزارة الداخلية التونسية تعلن أن "ارهابيين" اثنين فجرا نفسيهما خلال محاصرتهما من قوات الأمن في محافظة (سيدي بوزيد) وسط شرقي تونس مااسفر عن مقتل خمسة مسحلين.
ع ع

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على