حلم شيخ ادريس يوسف الذي لم يتحقق

أكثر من ٥ سنوات فى كفر

Mohammed.kamil84@yahoo.com

* تلقيت بكل الحزن نبأ وفاة الاداري الوفي المخلص، والرئيس السابق لمجلس ادارة نادي اهلي الخرطوم، الراحل المقيم شيخ ادريس يوسف، والذي انتقل الى الدار الآخرة اثر علة لم تمهله طويلا في قاهرة المعز والتي فيها تعرفت عليه في منتصف التسعينيات.

* سبب التعارف يرجع الى تكليفي من جانب اسرة القسم الرياضي بصحيفة الخرطوم، التي كانت تصدر من العاصمة المصرية القاهرة، بتغطية زيارة قام بها وفد من مجلس ادارة النادي الاهلي الخرطومي، بقيادة الراحل، الى دار نادي الاهلي مصر بالجزيرة..

* التقيت يومها بالراحل لأول مرة امام دار النادي الاهلي بالجزيرة، وكان برفقته نجله يوسف، وثلاثة من اعضاء مجلس الادارة وكانت الزيارة بالجد ناجحة وفيها التقينا بمدير الاهلي المصري حينها عدلي القيعي، والكابتن محمود الخطيب، الى جانب قرن شطة..

* قام الراحل شيخ ادريس يوسف بتكريم ادارة النادي الاهلي المصري بعدد من الدروع والشهادات التقديرية، وحدث نفس الشئ من جانب عدلي القيعي الذي حرص على تكريم الراحل شيخ ادريس في جلسة عبرت بصدق عن الدور الكبير الذي تلعبه الرياضة..

* وخلال اللقاء ظهر اقتراح لاقامة دورة عربية بمشاركة كل الاندية التي تحمل اسم (الاهلي) في الوطن العربي، وتحديد مكان اقامتها وضوابطها في وقت لاحق، وقد لاقت الفكرة ترحيباً كبيراً من مدير الاهلي المصري وكل الاعضاء الذين حضروا ذلك اللقاء..

* عقب نهاية الجلسة واللقاء المثير الذي امتد لاكثر من ساعتين، قمنا برفقة اعضاء الاهلي مصر بجولة تعريفية على مرافق النادي شملت ملاعب المناشط المختلفة، ووقفنا امام دولاب الانجازات (الدروع والكؤوس) التي نالها بطل مصر، ويا لها من هيبة..

* شارك في اللقاء عدد من مناديب الصحف المصرية الى جانب صحيفة النادي وكانت بالجد فرصة عظيمة وقفنا من خلالها على ارقى وأجمل وأحدث اساليب الرقي في التعامل مع الضيوف من جانب ادارة في حجم اهلي مصر بكل تاريخه --- أكثر

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على