الفنان القطري الكبير عبدالعزيز جاسم في ذمة الله

أكثر من ٥ سنوات فى تيار

مفرح الشمري-
فقدت الحركة الفنية الخليجية وخصوصا القطرية أحد أعمدتها في الوسط الفني بوفاة الفنان القدير  عبد العزيز هاشم  في العاصمة التايلندية بانكوك وذلك بعد معاناة مع المرض عن عمر يناهز 61 عاما.
الفنان الراحل عبدالعزيز جاسم جمعته علاقة طيبة مع جميع فناني الكويت وشارك معهم في العديد من اعمالهم الدرامية مثل «جرح الزمن» و«زحف العقارب» وكانت له مشاركة مميزة مع الفنان الكبير الراحل عبدالحسين عبدالرضا من خلال مسلسل «التنديل» الذي أخرجه محمد دحام الشمري.
وقدم الراحل «بوسعود» في شهر نوفمبر الماضي مسرحية «ديرة العز» مع نخبة من نجوم المسرح القطري، وهي من تأليفه وإخراج الفنان سعد البورشيد، وحقق العمل إقبالا جماهيريا كبيرا، ولامست شغاف قلوب المواطنين والمقيمين من خلال شخصيات تركت أثرها في مسرح قطر الوطني، نذكر من بينها «بو مانع» و«مزعل» و«شلبي» و«مانع» و«خلفان» و«شمعة» وغيرها.
للفنان الراحل عبدالعزيز جاسم مسيرة فنية حافلة بالأعمال التي قدمها للمسرح والإذاعة والتلفزيون القطري، كما شارك في العديد من الأعمال الخليجية المحفورة في ذاكرة ووجدان الجمهور ولا تزال الشخصيات التي جسدها على الشاشة عالقة في عقول محبيه مثل شخصيته في مسلسل «حكم البشر» و«قلوب للإيجار» و«جرح الزمن» و«التنديل» ويعد من اهم الفنانين القطريين في تناول المشاكل الاجتماعية في مسلسلاته الدرامية بأسلوب يلامس قلوب الجميع.
وبهذه المناسبة الحزينة تتوجه «الأنباء» بالتعازي إلى أسرة الفنان الكبير عبدالعزيز جاسم، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

شارك الخبر على