ناهد السباعي تعلن طلاقها.. ١٠ لقطات من حفل ختام «الجونة السينمائي»

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

اختتمت، مساء أمس الجمعة، فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، في منتجع الجونة بمدينة الغردقة، بحضور عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربي والعالم، الذين جاءوا لاستلام جوائز عن أفلامهم التي تنافست في المسابقات المتنوعة، وكذلك الفنانين الذين حرصوا على حضور هذا الحدث السينمائي، وكانت هناك بعض اللقطات على هامش الحفل، هذه أبرزها:

1- حضرت الفنانة دينا الشربيني حفل الختام، بعد اختفائها بسبب حملة السخرية التي تم شنها ضدها عقب إطلالتها في الافتتاح، فلم تكرر الظهور في أي من ليالي المهرجان، ظهرت فقط في شوارع الجونة وبعض الكافيهات برفقة النجم عمرو دياب، وتم تسريب بعض الصور لهما، منها كان خلال قيادتهما لدراجات (اقرأ أيضًا.. فنانون يدافعون عن دينا الشربيني: "سخرية وتنمر").

2- تشابه فستان دينا الشربيني مع الذي ارتدته في حفل الافتتاح، حتى ظن البعض أنها اطلالة قديمة له.

3- غيرت الفنانة بشرى فستانها الأسود الذي ارتدته قبل انطلاق الحفل، والذي التقطت لها عدة صور خلال سيرها على "الريد كاربت"، وارتدت فستانا لامعا لونه روز.

4- تشابه فستان الفنانة ياسمين صبري مع آخر ارتدته الممثلة ليساندرا سيلفا، واختلفا في اللون، وأخذ عدد من الحاضرين يصفها بأنها "تقلد ياسمين صبري".

5- خلال صعود النجمة الأردنية صبا مبارك خشبة المسرح، لاعلان جوائز مسابقة الأفلام القصيرة، كادت تتعثر بعدما دعس الفنان الفلسطيني كامل الباشا، رئيس اللجنة، على ذيل فستانها.

6- كشفت الفنانة ناهد السباعي، للمرة الأولى، عن طلاقها من رجل الأعمال محمد عبد ربه، وعلقت على الأمر قائلة "مفيش نصيب.. مافيش حاجة تانية تتقال يعني"، ونفت ان تكون قد تعرضت للحسد بسبب كثرة صورها مع "عبد ربه" ممذ بداية علاقتهما وحتى عقد قرانهما.

7- ظهر الفنان القدير عزت ابو عوف برفقة شقيقتيه "مها وميرفت"، وبدا عليه ملامح الكبر والتعب.

8- أثارت الفنانة نجلاء بدر الجدل على "الريد كاربت"، بسبب تقبيلها لزوجها، استجابة لطلب المصورين، ورفضت وصف ما فعلته بأنه تقليد لقبلة أحمد الفيشاوي لزوجته، مكتفية بالقول "جوزي وبحبه".

9- خارج مسرح المارينا، الذي شهد فعاليات حفل الختام، أطلقت الفنانة هنا شيحة زغرودة لتهنئة المؤلف هيثم دبور بفوزه فيلمه "ماتعلاش عن الحاجب" بجائزة نجمة الجونة لافضل فيلم قصير. 

10- خطف الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته ندي الكامل الأضواء بإطلالتهما في الحفل، وسط هتاف المصورين والمراسلين بمجرد وصولهما على الـ"ريد كاربت"، وذلك بعدما اثارا جدلا لتقبيلهما بعض أمام الكاميرات في العرض الخاص لفيلم "عيار ناري"، الذي اقيم يوم الثلاثاء الماضي.

شارك الخبر على