قُبلة بين نجلاء بدر وزوجها على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة (صور وفيديو)

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

على غرار القُبلة التي جمعت بين الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة؛ أقدّمت الممثلة نجلاء بدر على نفس الخطوة مع زوجها خلال حفل ختام الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي.

والتقطت الكاميرات صورة لنجلاء بدر وهي تُقبل زوجها أثناء سيرهما على السجادة الحمراء للتوجه للقاعة المقام بها حفل ختام مهرجان الجونة.

يذكر أن حفل ختام المهرجان وتوزيع الجوائز يقام على مسرح المارينا، ومن المقرر أن يحضر العديد من النجوم، كما يحضر مؤسس المهرجان المهندس نجيب ساويرس، ومؤسس مدينة الجونة سميح ساويرس، والرئيس التنفيذي للمهرجان عمرو منسي، ورئيس العمليات الفنانة بشرى، ومدير المهرجان انتشال التميمي والمدير الفني المخرج أمير رمسيس.

يشار إلى أن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي انطلقت يوم الخميس 20 سبتمبر، وشهدت الدورة الثانية عرض العديد من الأفلام بالمسابقات المختلفة.

وقدّمت حفل ختام الدورة الثانية من المهرجان المذيعة المصرية ناردين فرج، فيما قدّمت حفل الافتتاح المذيعة اللبنانية ريا أبي راشد.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Happening NOW: A royal kiss between The Queen @Naglabadr_official and her Husband at the Closing ceremony of @elgounafilmfestivalofficial . #GFF18 #GFF #RedCarpet

A post shared by Nagla Badr Fan Club ???? (@nagla.badr.fan.club) on Sep 28, 2018 at 11:20am PDT

شارك الخبر على