صور الأزعر يشكر السيسي ووزير الشباب على استضافة وفد الشباب الفلسطيني

ما يقرب من ٨ سنوات فى التحرير

وجه الدكتور محمد خالد الأزعر، المستشار الثقافي لسفارة فلسطين بالقاهرة، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، على استضافة وفد الشباب الفلسطيني المشارك في الملتقي الشبابي المصري الفلسطيني والذي نفذته الوزارة.

وقال المستشار الثقافي لسفارة فلسطين بالقاهرة: "كل الشكر والتقدير لجمهورية مصر العربية على حسن الإعداد والتجهيز والترتيب لهذا الملتقى والاستضافة الرائعة للوفد الشبابي الفلسطيني".

وتابع، "إن ما تفعله مصر للشباب الفلسطيني وللشعب الفلسطيني ليس بجديد، فمصر الشقيقة الكبرى دومًا داعمًا رئيسيًا للشعب الفلسطيني، إن استضافة مصر لأكبر وفد شبابي فلسطيني سابقة نشيد بها، والنجاح في هذا الملتقى منقطع النظير".

وأوضح، أن الملتقى  الشبابي المصري الفلسطينى سياحي اجتماعي ثقافي تاريخي حضاري بصفة عامة، مبيناً أن اللقاء هدف تسليط الضوء على ما بين الشعبين المصري والفلسطيني من أواصر دم وصلة جعرافية وتاريخية.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة، نظمت برنامجًا ثقافيًا سياحيًا لوفد شبابي فلسطيني مكون من 86 فتاة، حيث تعرف الوفد على أهم المعالم السياحية والتاريخية بالقاهرة والفيوم والجيزة، وحضر الوفد ندوات وأمسيات ثقافية عدة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على