دفن امرأة عم الوزير يعقوب الصراف بحضور ممثل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون الوزير بيار رفول

ما يقرب من ٦ سنوات فى تيار

ترأس مبتروبوليت عكار وتوابعها للروم الأورثوذكس باسيليوس منصور، في كنيسة السيدة في منيارة، مراسم جنازة المرحومة روز ضاهر الصراف امراة عم وزير الدفاع الوطني يعقوب رياض الصراف في حضور ممثل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون الوزير بيار رفول، ممثل رئيس مجلس الوزراء سعد الدين الحريري النائب هادي حبيش ، ممثل دولة الرئيس عصام فارس رياض نادر وممثل وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل عضو المكتب السياسي جيمي جبور.
 
كما حضر ممثل قائد الجيش العماد جوزاف عون العميد الركن وليد السيد، وممثل مدير عام أمن الدولة اللواء طوني صليبا العقيد جميل طعمة، وممثل مدير عام الامن العام اللواء عباس ابراهيم العقيد الاداري عبد الرزاق المالطي و عدد من رجال الدين والفعاليات السياسية والاجتماعية.  
 
وألقى المطران  منصور عظة  تحدث فيها عن ايمان المرحومة روز  وطيبتها وكيف كانت تداوم على الصلاة حتى اضطرت الى التزام بيتها وكيف رسخت الايمان المسيحي الاصيل في العائلة.
 
بعد ذلك، تقبل الوزير الصراف وافراد العائلة التعازي في صالون الكنيسة، وتستكمل التعازي يومي الجمعة والسبت في البيت الاورثوذكسي في منيارة من الساعة العاشرة صباحا حتى الواحدة ظهرا ثم من الساعة الرابعة حتى السابعة مساء، ويوم الاثنين  في صالون كنيسة مار نقولا  للروم الأرثوذكسية  – الاشرفية  ابتداء من الساعة الحادية عشرة قبل الظهر وحتى الساعة السادسة مساء.

شارك الخبر على