البدري يعلن قائمة الأهلي استعدادًا لمواجهة أياكس

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

أعلن حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق التي تطير للإمارات مساء اليوم الأربعاء، للمشاركة في مباراة أياكس الهولندي، بمهرجان اعتزال حسام غالي، قائد الفريق، والمحدد لها يوم الجمعة المقبل على ملعب هزاع بن زايد.

وضمت القائمة كلا من:

محمد الشناوي، شريف إكرامي، علي لطفي، سعد سمير، محمد نجيب، أحمد فتحي، محمد هاني، باسم علي، صبري رحيل، علي معلول، حسام عاشور، حسام غالي، وليد سليمان، أحمد حمودي، ميدو جابر، باكا، محمد شريف، صلاح محسن، مروان محسن، أحمد حمدي، أحمد ياسر ريان، محمود الجزار، عمرو السولية، إسلام محارب، وكريم نيدفيد.

ومن المقرر أن يلحق هشام محمد وأيمن أشرف وأكرم توفيق، لاعبو الفريق، ببعثة الفريق في الإمارات مساء غدٍ الخميس، عقب انتهائهم من أداء الامتحانات الدراسية، بعد أن قرر الجهاز الفني، عدم سفر أكرم توفيق، بسبب ارتباطه بامتحانات نهاية العام، قبل أن يقوم الجهاز الإداري، بتوفير تذاكر في التوقيت المناسب. 
 
وبهذا يلحق الثلاثي ببعثة الفريق فى الإمارات، غدا الخميس استعدادا للمشاركة في مباراة أياكس الهولندي، ضمن فعاليات مهرجان اعتزال حسام غالي كابتن الفريق، والمحدد لها مساء الجمعة على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.

وتلقى حسام البدري، صدمة كبيرة بإصابة لاعب جديد، قبل مباراة كامبالا سيتي الأوغندي، حيث تعرض حسام عاشور، لاعب الوسط للإصابة بكدمة قوية خلال تدريب فريقه المقام اليوم الأربعاء، على استاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.
 
وجاءت إصابة عاشور بكدمة في القدم، بعد تدخل قوي من زميله أحمد فتحي، وخرج متأثرًا بالإصابة، برفقة الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، كما تعرض صلاح محسن، للإصابة بشد في العضلة الأمامية خلال التدريب، ليغادر ملعب المران أيضًا مع خالد محمود، طبيب الأهلي.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الفريق إلى أوغندا عقب نهاية مباراة أياكس الودية، لمواجهة فريق كامبالا سيتي، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم 15 من شهر مايو الجاري.

شارك الخبر على