قرار مفاجئ يسرق من أمل بوشوشة سعادتها!

حوالي ٦ سنوات فى تيار

فوجئ صناع مسلسل «منطقة محرمة» الذي تعود به امل بوشوشة لجمهورها المصري بعد غياب سنوات، بقرار الجهة المنتجة بتعطيل التصوير حتى إشعار آخر، بالرغم من استعداد المحطات الفضائية لعرض العمل ضمن خطتها الرمضانية المقبلة والبدء بعرض البرومو الدعائي.
لم تكتمل سعادة أمل بعودتها إلى الدراما المصرية في الموسم الرمضاني الجديد بأكثر من مشاركة درامية تلفزيونية، حيث إن مسلسل «منطقة محرمة» هو أولى تجاربها، وتجسد فيه شخصية رئيس تحرير برنامج تلفزيوني شهير يقدمه بطل الأحداث النجم خالد النبوي، وتعاني طيلة الأحداث من حبها له.
وقد وصلت بالفعل بوشوشة مع بداية الشهر الماضي إلى مصر وبدأت بتصوير أول مشاهدها ضمن أحداث المسلسل لتفاجأ بقرار وقف التصوير حتى إشعار آخر.
وعن خبر خروج العمل من السباق الرمضاني، كشفت أمل بوشوشة، حسب موقع «نواعم»، عن عدم إمكانية التصريح بشأن هذا الأمر، خاصة أن مسألة عرض المسلسل أو تأجيله تخص الجهة المنتجة وكذلك المخرج، وهي حاليا في فترة راحة تقضيها مع زوجها وابنتها لتعود بعدها إلى القاهرة لاستكمال تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد «أبوعمر المصري» أمام أحمد عز، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.
ورغم توقف التصوير منذ ما يقارب الشهر تقريبا، صرح كاتب المسلسل يوسف حسن يوسف بأنه حتى هذه اللحظة لا قرار رسميا من الجهة المنتجة بتأجيل المسلسل لما بعد الموسم الرمضاني، مشيرا إلى أنه والمخرج محمد بكير يحاولان الوصول إلى حل سريع لمواصلة التصوير ليكون العمل جاهزا في العرض الرمضاني.

شارك الخبر على