المصري صلاح يفوز بجائزة أحسن لاعب في "البريمر ليغ" للمرة الثالثة على التوالي

حوالي ٦ سنوات فى الشروق

فاز المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنقليزي بجائزة لاعب الشهر في البطولة الإنقليزية للمرة الثالثة على التوالي محققا بذلك رقما قياسيا جديدا.
وحافظ اللاعب السابق لنادي روما الإيطالي على الجائزة التي حصل عليها في شهر فيفري, بعد أن سجل ستة أهداف في أربع مباريات ليرفع رصيده هذا الموسم إلى 29 هدفا.
وتفوق صلاح على جميع المرشحين للحصول على الجائزة وفي مقدمتهم روميلو لوكاكو وديفيد سيلفا وسون هيونغ مين وسينك توسين وكريس وود.
ويُذكر أنها المرة الأولى التي يفوز بها لاعب واحد بجائزة أفضل لاعب في الشهر ثلاث مرات في موسم واحد.
وأثنى مدرب الفريق الالماني "يورغن كلوب" على الإنجاز الجديد لنجمه العربي وأكد في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي "أن هذا الأمر ليس بغريب على رجل كان حاسما في كثير من الأحيان" خلال المباريات التي أقيمت حتى الآن هذا الموسم.
وقال الفني الألماني "إنها جائزة مستحقة ولا يمكنك أن تشكك في كيفية حصوله عليها ... إنه لاعب مذهل ولعبنا موسما جيدا للغاية هذا الموسم ولكنه في كل القرارات في اللحظات الحاسمة كان فاعلا.. سواء لعب تمريرة عرضية أو سجل الهدف أو أيا كان فإنه للحقيقة كان ناجعا .. لذلك الجميع سعداء له".
واختتم كلوب حديثه "لا أعتقد أنه دائما ما كان متفوقا من حيث الأداء ولكنه عندما يكون في الملعب دائما ما يهدد المرمى وهذا يساعدنا كثيرا بكل تأكيد".
وأوقعت قرعة الدور نصف النهائي لرابطة أبطال أوروبا لكرة القدم التي سحبت اليوم الجمعة فريق ليفربول في مواجهة روما وبايرن ميونيخ (بطل ألمانيا) في مواجهة بطل اسبانيا ريال مدريد (حامل اللقب) يومي 24 و25 أفريل الجاري.

شارك الخبر على