حدث في مثل هذا اليوم في الكويت

حوالي ٦ سنوات فى كونا

الكويت - 6 - 4 (كونا) --

السادس من ابريل
---------------

1954 - أمير الكويت الشيخ عبدالله السالم الصباح يتبرع بمئة ألف دينار لمساعدة المنكوبين في بغداد جراء الفيضانات العارمة التي وقعت هناك.
1980 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح يصدر مرسوما بالقانون رقم 21 لسنة 1980 بالموافقة على اتفاقية انشاء المركز الاقليمي للتوثيق الإعلامي لدول الخليج.
1991 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح يقلد رئيس وزراء ماليزيا الدكتور مهاتير محمد قلادة مبارك الكبير تقديرا لجهوده المتميزة في تعزيز أواصر الإخاء والتعاون بين الكويت وماليزيا.
1999 - معهد الكويت للأبحاث العلمية يحصل على شهادة تقدير دولية من وكالة الأغذية والأدوية الأمريكية الفيدرالية لقاء جهوده في تطوير تقنيات تحاليل المبيدات الحشرية في الأغذية ووضع برنامج متقدم حول تقييم المعدلات لتناول الأطعمة الملوثة ببقايا المبيدات الحشرية من السكان.
2005 - انطلاق بث أول محطة إذاعية كويتية خاصة باسم (مارينا اف ام) وهي محطة غنائية منوعة.
2011 - سمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يدشن حفل وضع حجر الأساس لميناء مبارك الكبير في جزيرة بوبيان.
2016 - وفاة المخرج المسرحي رئيس مجلس إدارة فرقة المسرح العربي فؤاد الشطي عن عمر يناهز 65 عاما.

2017 - الكويت و 13 دولة توقع مذكرة تفاهم لانشاء سوق عربية مشتركة للكهرباء على هامش اعمال الدورة ال12 للمجلس الوزاري العربي للكهرباء .

2017 - معهد الكويت للابحاث العلمية ممثلا بمركز أبحاث البيئة والعلوم الحياتية يحصل على افضل نتائج التحاليل البيئية على مستوى العالم و حصل على شهادة (ايزو 17025) من منظمة المقاييس الدولية بمجال تحليل العينات البيئية . (النهاية)

شارك الخبر على