صبا مبارك ما يُقال عني إشاعات

حوالي ٦ سنوات فى تيار

كشفت الفنانة صبا مبارك عن جانب جديد في نجاحها الفني من خلال شخصيتها في مسلسل «طايع» الذي تظهر فيه للمرة الأولى لها في الدراما المصرية وهي ترتدي الحجاب، حيث تقدم دور حبيبة البطل «طايع».
 
وقالت صبا، في تصريحات صحافية لها، إنها فخورة بالعمل أمام الفنان عمرو يوسف والإنتاج الدرامي الأول لرامي إمام والإخراج التلفزيوني الأول لعمرو سلامة، مؤكدة انه فور ترشيحها للدور وافقت لأن العمل لا يمكن رفضه، نافية أن تكون قد تحدثت مع فريق العمل عن أنها حلت بديلة عن نجمة أخرى، فهي ترى أن هذا الأمر وارد في العمل الفني ومن الممكن أن تعتذر عن دور وتجسده زميلة أخرى والعكس، وهذا لا عيب فيه.
 
من جهة أخرى ردت مبارك على شائعات خضوعها لإجراء عملية تجميل في منطقة الفم، ونفت هذا الأمر تماما، وأكدت أنها تسمع الكثير من الأخبار عن هذا الأمر من فترة إلى أخرى، وقالت إن كل ما يقال عنها هو غير صحيح، وأضافت أن البعض يظن أنها خضعت لعمليات التجميل فور نشرها لصورها عبر «انستغرام» لكونها تبدو مختلفة بسبب اختلاف الكادرات ليس أكثر، وأكدت في المقابل أنها ليست ضد التجميل وقد تحتاج إليه يوما ما.
 
وفي سياق آخر حصلت صبا على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان طريق الحرير السينمائي في العاصمة الأيرلندية دبلن عن فيلم «مسافر حلب إسطنبول» والذي حصد جائزة أفضل فيلم روائي في نفس المهرجان، وهو من إنتاجها الخاص.
 
وأشارت إلى أن هناك موقف لا يمكن أن تنساه أثناء تصوير العمل، حيث سألت الطفلة اللاجئة التي تجسد البطولة أمامها وتدعى «روان» عن أمنيتها، فتوقعت أن تقول لها إنها تتمنى العودة إلى ديارها في سورية، ولكنها طلبت أن تأكل «البوظة» وهذا ما جعلها تتأثر كثيرا لحرمان هذه الطفلة من طفولتها.

شارك الخبر على