موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الثلاثاء حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

حوالي ٦ سنوات فى كونا

2704089 القاهرة - أمين عام جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط يعلن أن القمة العربية ال29 ستعقد في الرياض بالمملكة العربية السعودية في 15 ابريل المقبل ويشير الى ان الأمانة العامة للجامعة تلقت اخطارا رسميا بذلك من حكومة المملكة.
2704181 موسكو - وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو يقول ان القوات السورية سيطرت على 65 بالمئة من الاراضي في الغوطة الشرقية وان "مركز المصالحة الروسي في سوريا يقوم بتنظيم اكبر عملية لمساعدة المدنيين الذين خرجوا من الغوطة الشرقية ويزيد عددهم على 80 الف نسمة".
2704179 عمان - رئيس المجلس المحلي في مدينة حرستا بغوطة دمشق الشرقية بسام البيروني يكشف عن انه تم التوصل بين الاطراف المعنية في المدينة على اتفاق لخروج المدنيين والمقاتلين من المدينة باتجاه الشمال السوري خلال أيام.
2704134 واشنطن - وقوع انفجار هو الخامس من نوعه في ولاية تكساس الامريكية استهدف منشأة تابعة لشركة (فيديكس) لنقل البريد لكن من دون ان يخلف اصابات بشرية.
2704135 واشنطن - اصابة ثلاثة اشخاص بجروح في حادث اطلاق نار داخل مدرسة ثانوية بولاية ماريلاند الامريكية وشرطة مقاطعة سانت ماري تقول ان مدرسة (غريت ميلز) الثانوية بجنوب ماريلاند شهدت اطلاق نار ادى الى سقوط ثلاثة جرحى من بينهم مطلق النار.
2704113 اسطنبول - قيادة الجيش التركي تعلن القضاء على 23 مسلحا كرديا هاجموا مقر قيادة خفر الحدود في ولاية (شانلي أورفا) بجنوبي البلاد مستخدمين قاذفات صواريخ وأسلحة رشاشة. (النهاية)

ر ج

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على