"فيلم" زفة بشة وبوي وقطع "اللحم الحي" في الهلال

أكثر من ٦ سنوات فى كفر

*عاد التخبط والعمل العشوائي من جديد يطرق أبواب التسجيلات الهلالية ،مع قدوم اللاعبين ، البرازيلي جيوفاني والانغولي اجيونالدو ، ومعهما بدأ البحث عن "مقعد فاضي" بعد "ردم" كشف اللاعبين ، حد الفيضان !!
*حين تسمع عن لجنة تسجيلات ، ومصطلحات "العلمية" و "الرؤي" و "الاستراتيجية" وغيرها ، تعتقد ان هنالك عمل مؤسس لتسجيلات اللاعبين يعتمد علي حاجة الفريق وتستند علي إختيار اللاعب المغادر او المشطوب وتحديد اللاعب الجديد الذي سيحل مكانه ، وهو ما ينبغي عمله دون كلمات رنانة او "استراتيجيات" كما أوجع مجلس الهلال رؤوسنا !!
*ولكن الواضح امامنا ان بعض من يتحلقون حول الكاردينال يعملون بطريقة المثل القائل : "يا أيدي شيليني وختيني في بيت الله العاجبني" ويبحثون عن اللاعبين الأجانب في غوغل و "يوتيوب" كما ذكر الاخ يوسف حسين ، فيزدحم القادمون الجدد علي القدامي لتبدأ مرحلة "الغربلة" العشوائية بترشيح كل من يقع امام أعينهم حتي ولو كان مدثر كاريكا او الطاهر سادومبا او البلدوزر حسب اقاويل الصحف، وثلاثتهم كانوا من أفضل اللاعبين في الاسابيع الآخيرة للدوري الممتاز لكرة القدم بل ان البلدوزر هو هداف الهلال ومنقذه في الكثير من المباريات امام الفرق الكبيرة التي احتلت مواقع متقدمة مثل الاهلي شندي والخرطوم الوطني والهلال الابيض .
*التجديد لبشة وبوي هو الآخر هاجس يؤرق الكاردينال وجماعته ، وكل يوم هنالك تأجيل في حسم هذا الملف ما يؤكد علي التخبط والعشوائية والفشل في ترتيب الأوراق !
*بشة المسكين رفض عرضاً مغرياً يسيل له اللعاب من الاهلي شندي وفضل إنتظار وعود الكاردينال ، للإستمرار في أداء ضريبة الهلال ، ولكن يبدو ان أصوات من يحاربون اللاعبين الكبار في الهلال هي العليا ، وربما يكونون في طريقهم لإلحاق بشة بضحايا التسجيلات السابقين ،خاصة أولئك الذين انتقلوا الي اندية اخري واثبتوا جدارتهم وخطل الإستغناء عنهم .
*الآن وصل الشطب في الهلال الي اللحم الحي ، وكما هو الحال في كل موسم --- أكثر

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على