نقابة الموسيقيين تفاجئ شيرين بعقوبة صادمة!

أكثر من ٦ سنوات فى تيار

أصدرت نقابة الموسيقيين عقوبة جديدة على الفنانة شيرين عبد الوهاب بسبب "فيديو البلهارسيا"، وهي منعها من الغناء حتى يوم 14 كانون الثاني المقبل.
وعلق الدكتور علاء سيد رئيس لجنة العمل بالنقابة على قرار نقابة الموسيقيين بمنع شيرين عبد الوهاب من الغناء، قائلا إنّ "بعد التحقيق مع شيرين كان لابد أن يتم صدور قرار بشأنها، ونظراً لأنها اعتذرت للمصريين عن ما بدر منها، فقررت النقابة أن تصدر أقل عقوبة عليها".
 
وأضاف علاء سيد في مداخلة هاتفية في برنامج "العاشرة مساء"، أن "شيرين عبد الوهاب خضعت للتحقيق من قبل النقابة، واعتذرت مجدداً عن ما تفوهت به في حفل الشارقة، إلا أن النقابة كان يجب أن تصدر عقوبة بشأنها، حتى لا تقع في مثل هذا الخطأ مجدداً، ومن ثم تم اختيار أقل عقوبة وهي منعها من الغناء لمدة 3 شهور، بدأت منذ وقت توقيفها بعد الأزمة والتي كانت بتاريخ 14 تشرين الثاني.
وشدد رئيس لجنة العمل بنقابة الموسيقيين على أن "مجلس النقابة أصدر هذه العقوبة البسيطة على شيرين عبد الوهاب، متخذاً بعين الاعتبار اعتذارها بعد الواقعة مباشرة، إلى جانب ظروف فرقتها الموسيقية بخلاف إنه تم رفض مشاركتها في عدد من الحفلات داخل مصر، كما أن منع عرض أغاني شيرين على التلفزيون المصري يعد من أقسى العقوبات عليها"، متمنياً أن يتم العدول عن هذا القرار.
 
وفي ذات السياق، أكد الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين أن شيرين عبد الوهاب بنت مصر وعلينا دعمها، لهذا يجب أن نطوي هذه الصفحة تماماً.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على