الهلال... خيارات الشطب والتسجيل!!

أكثر من ٦ سنوات فى كفر

استهل الهلال تسجيلاته الرئيسة بالثلاثي جمعة جينارو اعادة تسجيل ومحمد موسى الضي من أهلي الخرطوم وحسين محمد من الشرطة القضارف .
الهلال يحتاج لضم حارس ثالث افضل من يونس الطيب وصاحب خبرة لأن مكسيم توقف هذا الموسم كثيرا تارة للإصابة وتارة اخرى لأسباب غير موضوعية وهناك إرهاصات بوجود عروض خارجيه له من الدوري الأمريكي تحديدا .
أضاف الهلال حسين محمد لدعم وظيفة الظهير الأيمن ... في وظيفة الظهير الأيسر يحتاج الهلال إلى لاعب إضافي بجانب بوي وكابو ويفضل أن يكون خيارا أجنبيا .
علي اوريان الذي لم يلعب أي مباراة في بطولة الاتحاد الإفريقي مع هلال الأبيض الموسم الماضي ليس هو الخيار الأنسب، الأولوية للخيار الأجنبي وبالعدم تسجبل نزار خميس ظهير أيسر الشرطة القضارف الحالي سيد الأتيام السابق الذي يمتلك تكوين جسماني إفريقي وقدرات فنيه جيدة .
في خانة متوسط الدفاع يحتاج الهلال إلى مدافع وطني آخر صاحب تكوين جسماني مثالي على أقل تقدير مع محمد المعتصم لتأمين هذه المنطقة التى أقلقت منام الأهلة كثيرا في الموسم المنصرم .
دعم الهلال خط وسطه باللاعب محمد عبد الوهاب تكر (دراج) لزيادة الفعالية لخط الوسط المهاجم وأعاد لاعبه المعار نصر الدين الشغيل من هلال الأبيض لتقوية محور الإرتكاز.
خط هجوم الهلال تم تدعيمه بتسجيل المهاجم اليساري محمد موسى الضي هداف أهلي الخرطوم ويحتاج الى اضافة مهاجم وطني آخر اتمنى أن يكون سيف مالك مع التعاقد مع مهاجم أجنبي فعال وحاسم.

كشف المغادرين

وليد علاء الدين أكمل أربعة سنوات دون أن يفرض نفسه أساسيا لا يوجد اي سبب منطقي للتجديد عقده لفترة قادمة ولا حتى إعارته، اربعة سنوات فترة أكثر من كافية للحكم عليه.
شرف الدين شيبوب موسم ونصف فشل من خلالها في إثبات ذاته لضعف مردوه البدني، بقائه بالكشف الهلالي يعد مجاملة ليس إلا وهذا الأمر ينطبق هو الآخر مع اللاعب ابراهيم محجوب ابراهومة ووليد علاء الدين .
عماد الصيني لاعب قلبو حا --- أكثر

شارك الخبر على