يوم توجيهي لمرحلة الدراسات العليا في جامعة بيروت العربية

حوالي شهران فى ن ن أ

وطنية - نظمت عمادة الدراسات العليا والبحوث في جامعة بيروت العربية، يوماnbsp;توجيهيا بعنوان quot; 8th Graduate Studies Open House .. Crafting Your Pathwayquot; في قاعة جمال عبد الناصر- حرم الجامعة ببيروت ، بحضور قائد الجيشnbsp;العماد جوزيف عون ممثلا بالعميد فؤاد الزغبي ، مدير عام الامن العام بالإنابة اللواء الياس البيسري ممثلاnbsp;بالعقيد مازن صقر، مدير عام قوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان ممثلاnbsp;بالعميد المهندس الدكتور عصام طقوش ، ديبلوماسيين وممثليnbsp;بعض السفارات العربية ، نقباء ، أمين عام الجامعة الدكتور عمر حوري، عمداء الكليات ، وحشد من الطلاب والمهتمين .

واشار بيان عن الجامعة quot;ان الهدف هوnbsp;اطلاع الطلابnbsp;والمشاركين من جامعات أخرى، على برامج الدراسات العليا من الدكتوراه، والماجستير، والدبلوم التي توفرها كليات الجامعة العشر، كما يتيح الفرصة للطلاب والمشاركين التواصل المباشر مع ممثلي الكليات، والاستفسار عن البرامج والتخصصات، وغيرها...quot;.

بداية، النشيد الوطنيnbsp;ونشيد الجامعة، ثم عرضت عميدة الدراسات العليا والبحوث البروفسورة هانيا نقاش، quot;أبرز إنجازات الجامعة وتطلعاتها، كما تطرقت لتصنيف الجامعة، وحيازتها على المركز الأول محلياnbsp;من بين الجامعات اللبنانية (بحسب تصنيف الـ quot;THEquot;).

كذلك أشارت نقاش الى quot;المنح التي يمكن للطلاب الاستفادة منها، والاعتماد المؤسسي الدولي الذي نالته الجامعة، كما عددت الاعتمادات التي حصلت عليها الكليات، وأثرها الإيجابي أكاديميا وبحثيا، بحيث ترفع مستوى الأبحاث الصادرة عن الجامعة، وتضع الجامعة في مواكبة دائمة للمستجدات العلمية التي تحرص الجامعة على تطويرها باستمرار وفق أعلى المعاييرquot;.

في المقابل، عرض ممثلو الكليات برامج الدراسات العليا، وأبرز ما تقدمه كلياتهم من خدمات، وما تعكسه في حياة الطلاب المهنية مستقبلا.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; ===========ا.ش

nbsp;

nbsp;

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على