نقولا لمارك ضو استقل من مركزك وأخضع للمساءلة وقدم إعتذارك للمواطنين الذين أسأت إليهم لبنان لم يعد يحتمل

شهران فى ن ن أ

وطنية - وجه النائب السابق الدكتور نبيل نقولا في بيان، كتابا الى النائب مارك ضو قال فيه:nbsp;quot;لقد استفزني كلام صادر عن شخص بالمبدأ مفروض عليه أن يدافع عن مصالح شعبه ومواطنيه وليس إتهامهم بالعنصرية من أجل إستبدالهم بشعوب اخرى وتهجيرهم الى جميع أقصاء الأرض طلبا للعمل والحياة الكريمةquot;.

وتابع: quot;يا سيد مارك ضو لقد شوهت صورة مواطنيك وكأنك تتهمهم بالعنصرية ضد النازحين السوريين مقابل السويديين. لا يا مارك المستوى المعيشي في السويد هو الأعلى في العالم ويستقطب شباب وطنك الهاربين من أمثالك. النزوح السوري ليس إستثمارا كما تدعي إنما تدميرا لوطنك ولسوريا. إذا كان الشباب في لبنان ما عادوا يؤلفون عائلة لأنه يوجد على رأس دولتهم ممثلين ركبوا الثورة وأساؤوا لها ودمروا البشر والحجر والإقتصاد واليوم يدمرون الإنسان اللبناني بطروحات عشوائية وتنفيذ أجندات خارجيةquot;.

وأضاف: quot;مارك ضو لقد ركبت على الأكتاف منذ وصولك وهذا يدل على ثقافة مقرفة ونوايا استعلائية مرفوضة.

استقل من مركزك وأخضع للمساءلة وقدم إعتذارك للمواطنين الذين أسأت إليهم. لبنان لم يعد يحتمل على رأس الدولة أناس مثلك حيت اصبح عدد النازحين المحظيين والمزروعين من الخارج يتخطى نصف شعبك واصبحت الجريمة في بلدك من أعلى نسب في العالم. مخيمات البؤس اينما كان لم تعد نرى مثلها حتى في كالكوتا. يخيم اليوم على وطنك ضغط امني سيطيح بك اولا وبوطنك ثانيا. نسبة الدعارة والتعاطي وتهريب المخدرات وثقافة ضرب الخناجر والذبح من أعلى نسب في العالم. اصبح لبنان بسبب أمثالك يخافه السائح الأجنبي واللبنانيquot;.

وختم ضو: quot;اخيرا صدق من قال إذا ابتليتم بالمعاصي فاستتروا ويللي استحوا ماتواquot;.

==========nbsp; ل.خ

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على