موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الاربعاء الساعة ٠٠ر١٢ بتوقيت غرينتش

٣ أشهر فى كونا

الكويت - صدور بيان كويتي - سعودي مشترك في ختام زيارة حضرة صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت حفظه الله ورعاه إلى المملكة العريية السعودية الشقيقة.

الكويت – وزير الصحة الدكتور أحمد العوضي يؤكد أن التوعية بالأمراض المزمنة وعلى رأسها السرطان هدف استراتيجي بالنسبة لوزارة الصحة التي تحرص في هذا الشأن على بذل كل الجهود للوصول إلى قطاعات المجتمع كافة ومختلف الأعمار والثقافات.

طوكيو - بيانات رسمية يابانية تظهر تراجع صادرات الكويت من النفط الخام إلى اليابان للمرة الثالثة على التوالي بنسبة 27 في المئة في ديسمبر الماضي مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي لتصل إلى 92ر5 مليون برميل أي ما يعادل 191 ألف برميل يوميا.

واشنطن - كندا تعلن تقديم مساعدات إنسانية إضافية في قطاع غزة بقيمة 40 مليون دولار وذلك بعد وقفها تمويل وكالة الامم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (اونروا) بشكل مؤقت عقب مزاعم اشتراك بعض موظفيها في عملية (طوفان الأقصى). 3135045 اسلام اباد - وسائل إعلام باكستانية تذكر أن محكمة مكافحة الفساد في اسلام اباد حكمت على رئيس الوزراء الباكستاني السابق عمران خان وزوجته بشرى خان بالسجن 14 عاما في قضية تتعلق ببيع هدايا الدولة في مخالفة للقانون. (النهاية) ل ف

شارك الخبر على