وزير العدل يوقع مع نظيره السعودي اتفاقية شؤون الحجاج للعام ١٤٤٥هـ

٤ أشهر فى البلاد

وقّع وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف نواف المعاودة، ووزير الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة توفيق الربيعة، وبحضور رئيس بعثة مملكة البحرين للحج الشيخ عدنان القطان، اتفاقية شؤون الحجاج للعام 1445هـ، في إطار الاستعدادات المبكرة للوزارة لموسم الحج للعام الجاري.
جاء ذلك أثناء الزيارة الرسمية التي يقوم بها وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة، للمشاركة في مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة 2024، الذي يقام تحت رعاية ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وتنظمه وزارة الحج والعمرة بالشراكة مع برنامج خدمة ضيوف الرحمن، وافتتحت أعماله أمس الإثنين بمدينة جدة، ويستمر لمدة 4 أيام.
وأشاد وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف، بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وبمتابعة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، من تسهيلات وتطويرات في خدمة ضيوف الرحمن.
ونوّه الوزير المعاودة بالجهود التي تبذلها وزارة الحج والعمرة في خدمة حجاج بيت الله الحرام والحرص على التنسيق المتواصل؛ لتقديم كل ما من شأنه تيسير شؤون الحجاج والمعتمرين البحرينيين.
وأكد أهمية هذا المؤتمر، الذي سيُوفر فرصة الاطلاع على أحدث المبادرات والخدمات والمشروعات المتميزة المقدمة لضيوف الرحمن، والتي تعكس ما تبذله المملكة العربية السعودية الشقيقة من جهود تطويرية متواصلة وإنجازات متراكمة في قطاع الحج والعمرة، بمشاركة واسعة من المهتمين الذين يمثلون أكثر من 80 دولة.

شارك الخبر على