مصطفى شعبان يدخل القفص الذهبي

٤ أشهر فى البلاد

استهل النجم المصري مصطفى شعبان العام الجديد بفكرة التخلص من العزوبية التي دامت لعقود، حيث يستعد حالياً للزواج من مدير أعمال عمرو دياب السابقة، هدى الناظر، بعد علاقة حب دامت لفترة طويلة. 
ويحتفل شعبان بعقد قرانه خلال الأيام القليلة المقبلة، بينما يقام حفل الزفاف بعد موسم رمضان المقبل، وتعد هذه الزيجة هي الأولى في حياة شعبان، البالغ من العمر 53 عاماً.
وجاءت هذه الأنباء بعد ساعات من إعلان دخول والد مصطفى شعبان إلى العناية المركزة، إثر تعرض لوعكة صحية مفاجئة، حيث أصيب بالتهاب رئوي حاد وتم حجزه بالعناية المركزة، وذلك بعد أيام من خروج والدته من المستشفى عقب تعافيها من المرض ذاته.
ويخوض شعبان دراما رمضان المقبل، بمسلسل "المعلم"، الذي يتناول الصراع بين أحد التجار ومنافسيه على السيطرة على تجارة الأسماك، في إطار شعبي اجتماعي، ويؤدي فيه شعبان دور تاجر سمك، يمر بعديد الأزمات التي يحاول حلها.
والمسلسل مقتبس من فيلم "شادر السمك" لأحمد زكي، ونبيلة عبيد والذي عرض في 1986، ويشهد المسلسل أول تعاون بين الفنان الأردني منذر رياحنة ومصطفى شعبان، ويشارك في العمل هاجر أحمد، وسهر الصايغ، وأحمد بدير، وأحمد فؤاد سليم، وانتصار، وسلوى خطاب، ومحمد العمروسي، وطارق النهري، وأحمد عبدالله محمود. 

شارك الخبر على