السيد زار عائلات الشهداء في قضاء الهرمل نأمل ان تنتج الشهادة تحولا كبيرا في تركيبتنا الاجتماعية وأن تكون بداية نهاية المشاكل في المنطقة

٤ أشهر فى ن ن أ

وطنية - زار رئيس المجلس السياسي في quot;حزب اللهquot; السيد ابراهيم أمين السيد، يرافقه مسؤول منطقة البقاع حسين النمر على رأس وفد، عائلاتnbsp;الشهداء على طريق القدس في قضاء الهرمل لتقديم واجب التبريكات والتعازي لعائلاتnbsp;الشهداء عماد محمد الرشعيني في حي الدورة الشمالي ومهدي علي ناصر الدين في بلدة الشربين وحاتم علي جعفر في بلدة الزكبة.

وعبر عائلاتnbsp;الشهداء عن اعتزازهم وافتخارهم باستشهاد أبنائهم، مؤكدين quot;الاستعداد لتقديم المزيد على طريق المقاومةquot;.

واكد السيد أكد أن ما قدمته عائلاتnbsp;الشهداء quot;هو رأس مال لمسيرة الإسلام الكبرى وأن اسم والد شهيد على طريق القدس هو من اكبر الأسماء، ومعناها ان مهمتك ووظيفتك ومكانتك كبرت لتقوم بالمسؤوليةquot;.

واضاف: quot;هؤلاء الشهداء جرى دمهم في سبيل الله وهو أعلى الشرف والمكانات، وان شاء الله يكونون نموذجا لكل الشباب الآخرين حتى لا يبذلوا جهدا في المكان الخطأ بل تجري دماؤهم في المكان الصحيح الذي يورثون فيها لأهلهم ومنطقتهم العز والكرامة والشرفquot;.

وأمل السيد ان quot;تنتج الشهادة ببركة هذا الدم الطاهر تحولا كبيرا في تركيبتنا الاجتماعية وأن تكون نتيجة هذا الدم بداية نهاية المشاكل في المنطقةquot;.

=========== ل.خ

nbsp;

شارك الخبر على