تعادل ثمين لـ"البحرين للتكنولوجيا".. وانتصار أول لـ"التطبيقية"

٥ أشهر فى البلاد

فرض لاعبو جامعة البحرين للتكنولوجيا التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف على منافسهم جامعة البحرين في ختام مواجهات الجولة الثانية لمنافسات كرة القدم، إذ أقيمت المواجهة على الملاعب الخارجية للاتحاد البحريني لكرة القدم بعد أن تقدمت جامعة البحرين بثلاثة أهداف مقابل هدف ولتشكل إصابة حارس جامعة البحرين محمد سليمان أهم نقطة في تحويل النتيجة النهائية.

وقد سجل ناصر إبراهيم أول أهداف المواجهة في الدقيقة 13 مستغلا تقدم المدافعين للأمام، وعلى رغم الندية التي ظهر عليها لاعبو البحرين للتكنولوجيا عزز محمد كاظم تقدم جامعة البحرين بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 40 لينتهي الشوط بهدفين دون رد.

 واستمرت أفضلية جامعة البحرين في الشوط الثاني بتسجيل الهدف الثالث عن طريق محمد كاظم الذي سجله من خلاله هدفه الشخصي الثاني بالمواجهة ليمنح بقية زملائه أفضلية اللعب بكل أريحية، وذلك على رغم تقليص النتيجة عن طريق السيد باقر حسن في الدقيقة 63 للبحرين للتكنولوجيا.

لكن جاءت الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الثاني بجانب الوقت بدل ضائع الذي احتسبه حكم المباراة محمد مكي مختلفة تماماً حيث اندفاع غالبية لاعبي البحرين للتكنولوجيا للأمام مستغليين الزيادة العددية (بعد إصابة الحارسة واستنفاد التبديلات) بغية تقليص الفارق وتحقيق التعادل وكان لهم ما يريدون حيث سجل جاسم محمد الهدف الثاني ومن بعده هدف التعادل عن طريق فهد سامي في أقل من سبع دقائق وتحقيق أول نقاطهم بالمسابقة، ولتكون بطعم الانتصار.

 

التطبيقية تحقق فوزها الأول

هذا، وحققت جامعة العلوم التطبيقية فوزها الأول على حساب الجامعة العربية المفتوحة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

حيث سيطر التعادل الإيجابي على مجريات الشوط الأول والذي تقاسم فيه الجامعتين السيطرة على مجريات اللعب، واستهل علي ضياء ثلاثية الجامعة التطبيقية في الدقيقة السادسة عبر كرة ساقطة استقرت في شباك الحارس علي سالم، فيما سجل هدف الجامعة العربية المفتوحة الوحيد شاه باز قبل دقيقتين من نهاية الشوط الذي شهدت مجريات بعض الخشونة.

واستطاع لاعبو التطبيقية من فرض سيطرتهم على مجريات الشوط الثاني وأخذ الأفضلية عبر الكرات المرتدة التي أثمرت في تحقيق محمد هاشم الهدف الثاني وتبعه صالح الزبيدي بالهدف الثالث في الوقت بدل الضائع عن طريق ركلة جزاء، فيما عانى لاعبو العربية المفتوحة من قلة المخزون اللياقي على رغم المستوى الطيب الذي قدموه، ليتجرعوا الخسارة الثانية في الدوري.

شارك الخبر على