“البحرين الوطني” يطلق العرض الحصري “حوّل تمويلك العقاري”

٥ أشهر فى البلاد

أطلق بنك البحرين الوطني عرضًا لفترة محدودة ضمن أحدث حملاته “حوّل تمويلك العقاري”، التي ستتيح للعملاء فرصة الاستفادة من مزايا حصرية لمختلف حلول ومنتجات التمويل العقاري المطروحة في البنك، بمجرد تحويل تمويلهم العقاري إلى بنك البحرين الوطني.
ومن المقرر أن يستمر هذا العرض الحصري لغاية 31 مارس 2024، وسيمنح العملاء أسعار فائدة تنافسية، وفترة سماح تصل حتى 6 أشهر. كما سيحظى العملاء المستفيدون من هذا العرض بتأمين مجاني ضد الحريق، ومرونة في دفع رسوم تسجيل العقار بنظام التقسيط، علاوة على إعفائهم من الرسوم الإدارية، وحصولهم على إجراءات موافقة سريعة.
وتعليقًا على هذه المناسبة، قال رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني صباح الزياني “يسرنا تقديم هذا العرض الحصري على حلول التمويل العقاري المطروحة لدينا؛ لتمكين العملاء من تحويل تمويلاتهم العقارية لبنك البحرين الوطني بكل سهولة وسلاسة، والاستفادة من المزايا الحصرية”.
لمزيد من المعلومات حول منتجات وخدمات بنك البحرين الوطني، يمكن الاتصال على الرقم 17214433، أو زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك أو زيارة أي من الفروع في مختلف أنحاء المملكة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على