“البحرين الوطني” يتعاون مع “ASK” لتمويل الراغبين بتملك “بيوت البديع”

٥ أشهر فى البلاد

أبرم بنك البحرين الوطني (NBB)، حديثا، مذكرة تفاهم مع شركة “ASK Real Estate” العقارية، وهي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري، مقرها البحرين. وبموجب شروط الاتفاقية بين الطرفين، سيقدم البنك عرضا حصريا للراغبين في شراء وحدات سكنية ضمن مشروع “بيوت البديع”، باعتماد حلول التمويل العقارية من بنك البحرين الوطني.
وعبر الاستفادة من تمويلات بنك البحرين الوطني العقارية، سيحظى الراغبون في تملك وحدات “بيوت البديع” بأسعار فائدة تنافسية، وإجراءات موافقة سريعة وسلسة، علاوة على فترة سداد تصل إلى 30 سنة. كما يحق لجميع المتقدمين بطلب التمويل الحصول على فترة سماح مدتها 6 أشهر، ما يوفر لهم الوقت لتنظيم التزاماتهم المادية الشخصية.
وقال رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني صباح الزياني: بالشراكة مع “ASK Real Estate” العقارية، نعتزم في بنك البحرين الوطني توفير حلول تمويل ملائمة تتميز بإجراءاتها السريعة والمبسطة؛ لدعم عملائنا الراغبين في شراء وحدات مشروع “بيوت البديع”. كما يسرنا تقديم هدية بقيمة 500 دينار بحريني لأول 10 مشترين يختارون الاستفادة من أحد خيارات التمويل العقاري التي نطرحها في البنك.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة “ASK Real Estate” العقارية كريم يازجي: يسرنا طرح وحدات مشروع “بيوت البديع” للبيع بالشراكة مع بنك البحرين الوطني، في خطوة ستمكن المشترين المحتملين من تملك وحدات هذا المشروع المتميز بالاستفادة من خيارات التمويل الميسرة، وأسعار الفائدة التنافسية التي يقدمها البنك. 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على