أرتيتا يحذر أرسنال يملك شخصية البطل

٥ أشهر فى البلاد

يعرف ميكل أرتيتا مدرب أرسنال اللندني جيدا مدى التأثير الذي أحدثه مواطنه أوناي إيمري منذ توليه تدريب أستون فيلا الذي حقق تقدما واضحا تحت قيادته وتوقع أرتيتا اليوم الجمعة مواجهة صعبة بين فريقه المتصدر ومضيفه صاحب المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يوم السبت.

وقدم فيلا أداء متميزا خلال فوزه 1-صفر على البطل مانشستر سيتي الأربعاء الماضي وحاليا يحتل المركز الثالث بين فرق البطولة العشرين بفارق أربع نقاط عن أرسنال بعد 15 جولة.

وانتصر فريق إيمري 14 مرة متتالية في الدوري الممتاز في ملعبه فيلا بارك وتأهل أيضا لمراحل خروج المغلوب في دوري المؤتمر الأوروبي.

وخلال حديثه قبل مواجهة السبت أشاد أرتيتا كثيرا بإيمري مدرب أرسنال السابق وقال للصحفيين: أعتقد أن عليكم الاعتراف بجدارة الفريق وبأوناي وطاقمه الفني. سيكون فيلا منافسا صعبا في واحد من الملاعب المفضلة لدي. لا توجد مفاجأة في ذلك بالنسبة لي. أتابع مسيرته منذ أن كان يدرب ألميريا وكان تأثيره في كل فريق مميزا. دائما تحت قيادته تحسن أداء اللاعبين وتحسن الفريق والنادي. ينتمي إلى إقليم الباسك مثلي. وأنا فعلا معجب به. وأنا فعلا سعيد بما يحققه.

ولن يجلس أرتيتا على مقاعد البدلاء في مباراة السبت بسبب الإيقاف المفروض عليه لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء.

ويخوض أرسنال المتصدر المنتمي لشمال لندن مباراة، السبت، بعد تحقيقه أربعة انتصارات متتالية كان آخرها فوزا مثيرا بنتيجة 4-3 على لوتون تاون.

وتحقق الفوز على لوتون بفضل كرة رأسية من ديكلان رايس في الوقت بدل الضائع بينما قال أرتيتا إن حرص فريقه على القتال حتى اللحظة الأخيرة يثبت جدارته بالمنافسة على اللقب.

وأضاف أرتيتا: رأيتم الكيمياء بين اللاعبين. كانت لحظة جميلة. أعتقد أن الفريق الذي يفوز باللقب يتعين عليه أن يرغب في الفوز بكل مباراة وأعتقد أننا كذلك. وأظهرنا ذلك مرارا وتكرارا.

وقال أرتيتا إن توماس بارتي المصاب في الفخذ سيكون خارج تشكيلة المباراة المقبلة لكنه أكد أن تعافي لاعب الوسط من الإصابة يسير بشكل جيد.

شارك الخبر على