حنان مطاوع صوت وصورة عن أضرار الذكاء الاصطناعي

٦ أشهر فى البلاد

حقق مسلسل "صوت وصورة" الذي يعرض الآن على منصة Watch It وقناة dmc نجاحًا كبيرًا، وقد عبر صناع العمل عن سعادتهم لنجاح العمل.
هذا وقد علقت بطلة العمل النجمة حنان مطاوع من خلال تصريحات صحفية على المسلسل قائلة : " أن العمل قد دق ناقوس الخطر لأضرار الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا، والتي أصبحت موضوع الساعة، والتي تعتبر أحد المصادر لتزييف الحقائق وإلهاء البشر .
ويضم مسلسل "صوت وصورة" عدة عناصر جذب بداية من شركة الإنتاج والمؤلف محمد سليمان عبد المالك والمخرج محمود عبد التواب بالإضافة للقصة جديدة.
مسلسل صوت وصورة من بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، صدقي صخر، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، محمد كيلانى، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامى الطمبارى تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية والمسلسل مكون من 30 حلقة.
تدور أحداثه حول شخصية "رضوى محمود أبو زيد" والتي تظهر خلال الإعلان الدعائي أنها تتعرض لتحرش جنسي، وتقرر استخدام السوشال ميديا من أجل الحصول على حقوقها، كذلك يظهر خلال البرومو وقوع جريمة قتل بدافع الانتقام بحسب مجلة الجميلة.

شارك الخبر على