الساعات الفاخرة “TWB” بجلدها الثعباني تحتفل بسنوية الانطلاقة الأولى

٦ أشهر فى البلاد

احتفلت العلامة التجارية الفارقة في عالم الساعات الفاخرة TWB بسنويتها الأولى منذ انطلاقتها في عالم الأناقة، حيث يعود تأسيسها على أيدي الأخوين محمد ومحمود الغربي، حيث دفعهما شغفهما إلى ترك بصمة فريدة في عالم الساعات.

وأكد الأخوان أن طموحاتهما لا حدود لها بعد وصول العلامة التجارية إلى الأسواق الخليجية، كما أن جهودهما مستمرة في الولوج إلى الأسواق العالمية.

 وتستمد ساعات TWB تفاصيلها الجميلة من وحي الرفاهية والفخامة، ومن أبرزها جلد الثعبان الطبيعي، كما يستطيع الزبون أن يطلب لون سوار الساعة المفضلة لديه.

كاميرا “سبوت لايت مع البلاد” تواجدت في موقع الحدث؛ لرصد أجمل لحظات الاحتفاء بالنجاح الباهر.

وقال الشريك المؤسس محمد الغربي إن الهدف من الماركة الفاخرة، هو إحياء روح الساعات الكلاسيكية المعتقة من خلال ساعات TWB بلمسات عصرية وشبابية تتميز بجودة ممتازة، مشيرا إلى حرصهم على الاهتمام بأدق التفاصيل المتصلة بالصناعة الفاخرة.

كما أكد الغربي أن الساعات الأوتوماتيكية تمكن الزبون من الاستمتاع في التفاصيل الدقيقة بالقلب النابض للساعة.

وأضاف أنه احتفالاً بمرور عام على الانطلاقة، تم إطلاق أحدث المجموعات للماركة TWB والتي تتناسب مع جميع الأذواق، المجموعة الأولى باسم “سبورتاليا”، والتي تم إطلاقها بالتعاون مع المؤثر في مواقع التواصل الاجتماعي محمد عيسى، والمجموعة الثانية هي “كافالاريا”، حيث أن الاسم مشتق من “كافالاري” والتي تعني الفارس باللغة الإيطالية، كما أنها تتميز بألوان عصرية كالتركواز والسالمون نيفي بلو.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على