“كيمزهيلث” يناقش مع السفير الهندي فرص تعزيز السياحة الطبية

٦ أشهر فى البلاد

استقبلت إدارة مجموعة كيمزهيلث، مؤخرًا، فينود كوريان جاكوب، سفير جمهورية الهند لدى مملكة البحرين، ورافي جين، السكرتير الثاني في سفارة جمهورية الهند للشؤون التجارية، وذلك في مستشفى كيمزهيلث في منطقة أم الحصم. وكان الدكتور محمد سعد الله، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في مجموعة كيمزهيلث، في مقدمة مستقبلي السفير، المدير التنفيذي لمجموعة كيمزهيلث، وأحمد جواهري، رئيس مجلس إدارة مركز كيمزهيلث الطبي ورئيس مستشفى رويال البحرين، وبحضور كل من إي إم نجيب والدكتور شريف محمد سعد الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة كيمزهيلث، وجاكوب توماس، المدير التنفيذي للمجموعة، وفيجاي راجافان، مستشار مجلس الإدارة، والدكتور أحمد الراشد، الرئيس التنفيذي للعمليات الإقليمية في كيمزهيلث البحرين، وطارق إي إن، الرئيس التنفيذي للعمليات في مستشفى كيمزهيلث.

خلال زيارته لمستشفى كيمزهيلث، ناقش السفير مع أعضاء إدارة مجموعة كيمزهيلث استكشاف فرص تعزيز السياحة الطبية، حيث تم تقديم عرض حول السياحة الطبية في ولاية كيرالا في جمهورية الهند، والذي شمل رؤى عميقة حول تميز مجموعة كيمزهيلث وجودة الخدمات الطبية التي تقدمها وشبكتها الواسعة في الهند ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي. كما قام السفير بجولة شملت جميع أقسام مستشفى كيمزهيلث، حيث أشاد بالمرافق المتطورة والجودة العالية التي يقدمها المستشفى.

يشار إلى أن السياحة العلاجية تعد قطاعاً ناشئاً يمكّن الأفراد من البحث عن علاجات وإجراءات طبية عالية الجودة في بلد آخر. وقد برزت جمهورية الهند كمركز عالمي للسياحة الطبية القيّمة، حيث تقدم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية المتخصصة، ومرافق الرعاية الصحية الحديثة، والعلاجات الفعالة من حيث التكلفة، مما يجعلها وجهة جذابة للأفراد الذين يبحثون عن الرعاية الطبية.

كما تسلط زيارة السفير لمستشفى كيمزهيلث الضوء على العلاقات الثقافية والاقتصادية العميقة التي تجمع بين جمهورية الهند ومملكة البحرين، حيث يتمتع كلا البلدين بعلاقات تعاون قوية في مختلف المجالات، في حين تعد الرعاية الصحية جانبًا مهمًّا في هذا التعاون.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على