لقاء في البداوي دعما لمعركة طوفان الاقصى وصمود غزة

٧ أشهر فى ن ن أ

وطنية - طرابلس - نظم قطاع العمال وحركة اللاجئين في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، لقاء سياسيا دعما لمعركة طوفان الاقصى وصمود غزة، في قاعة الشهيد علي ابو حيط في مخيم البداوي،nbsp;حضره حشد من كوادر واعضاء وأنصار القطاع ومنظمة لجان الوحدة العمالية واتحاد حق العودة.

وألقى كلمة قطاع العمال امين سره في المخيم ابو فراس احمد موسى، حيا فيها quot;مقاومة الشعب الفلسطيني في غزة والضفة والقدسquot;، ووجه quot;التحية للشهداء الذين سقطوا في معركة طوفان الاقصى وفي المجازر التي ارتكبها الاحتلال ضد المدنيين في قطاع غزةquot;.

nbsp;

خليلnbsp;

أما كلمة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، فألقاها عضو قيادتها في لبنان عاطف خليل، أكد فيها أن quot;معركة طوفان الأقصى هي معركة كل الشعب الفلسطيني على امتداد مساحة انتشارهquot;. وشدد على أن quot;مسيرة المقاومة مستمرة ولن تتوقف إلا بتحقق أهدافها وفي مقدمتها وقف الانتهاكات المتكررة للقدس والاقصى ومدن وقرى الضفة وفك الحصار عن غزة واخراج كل الأسرى الفلسطينيين والعرب من سجون الاحتلالquot;.

وطالب خليل بquot;استثمار الوحدة الميدانية بين كافة الفصائل واجنحتها العسكرية، لتحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية الشاملة على اساس استراتيجية مقاومة بكافة اشكالها، بديلا عن مسار اوسلو - العقبة - شرم الشيخquot;.nbsp;

ودعا الى quot;تصعيد المقاومة في الضفة والقدس ضد الاحتلال والاستيطان، كي تتآخى مع معركة طوفان غزة لإرباك العدو وتشتيت جهوده ووقف ارتكابه المجازر ضد المدنيين في غزة، وتكبيده خسائر فادحة بالارواح والممتلكاتquot;. واستنكر quot;مواقف امريكا وبريطانيا وفرنسا الداعمة للاحتلال، على حساب شعبنا وقضيته الوطنية العادلةquot;. ودان مواقف quot;دول التطبيع العربي في مقاربتها مع شعبنا وحقه في مقاومة الاحتلالquot;، داعيا الى quot;انهاء التطبيع مع هذا الكيان، واتخاذ خطوات لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته ضد الاحتلالquot;.nbsp;

وختم خليل مثمنا quot;التحركات الشعبية العربية والعالمية دعما لصمود غزةquot;، داعيا الى quot;توسيع التحركات الداعمة للشعب الفلسطينيquot;.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; ============إ.غ.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على