منتخب كرة القدم يسافر الى مونتينيغرو

٧ أشهر فى ن ن أ

وطنية - تغادر فجر الاثنين الى مونتينيغرو، بعثة منتخب لبنان لكرة القدم لمواجهة نظيره المونتينيغري وديا، السابعة والنصف مساء 12 تشرين الأول على ملعب quot;غرادسكيquot;.

واستدعى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدير الفني الكرواتي نيكولا يورسفيتش 28 لاعبا هم: قاسم الزين، عبدالله مغربي، حسن كوراني، علي السبع، سعيد عواضة، يحيى الهندي، مهدي الزين، خليل بدر، علي طنيش quot;سيسيquot;، نادر مطر، حسن معتوق، نصار نصار، وليد شور، علي الحاج، مصطفى مطر، محمد حيدر، كريم درويش، جورج ملكي، خليل خميس، حسن سرور، حسين الزين، محمد حايك، هلال الحلوة، انطوان الدويهي، مهدي خليل، جهاد ايوب، باسل جرادي وحسن سعد quot;سونيquot;.

وتغادر بعثة المنتخب في 13 تشرين الأول مونتينغرو متوجهة الى الامارات لخوض مباراة ودية ثانية مع المنتخب الاماراتي في 17 منه على ستاد آل مكتوم (الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت).

وتنتظر منتخب لبنان استحقاقات آسيوية متتالية يستهلها بالتصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 في السعودية، يلعب مع منتخب فلسطين في 16 تشرين الثاني في الامارات.nbsp;
ويلتقي في 21 منه معnbsp; الفائز من مباراة المالديف وبنغلادش، على ان تستكمل المباريات في 21 و 26 آذار 2024 بمواجهة اوستراليا.

وكانت قرعة التصفيات اوقعت لبنان في المجموعة التاسعة الى جانب أستراليا، فلسطين والفائز من الدور الأول بين المالديف وبنغلادش.
nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;========ن.ش

شارك الخبر على