جمعية السكلر تنتخب مجلس إدارتها للدورة التاسعة للعامين ٢٠٢٣ ٢٠٢٥

٧ أشهر فى البلاد

انتخب أعضاء الجمعية العمومية لجمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر مجلس إدارتها الجديد للدورة التاسعة للعامين 2023-2025 في مساء يوم الجمعة الموافق (15 سبتمبر2023)، وذلك بقاعة خير بجمعية عالي الخيرية الإجتماعية بحضور أعضاء الجمعية العمومية المستوفين لشروط الانتخاب.
بعد إكتمال النصاب، أعلنت اللجنة المشرفة على الإنتخابات عن بدء جدول أعمال الجمعية العمومية الجلسة بعرض التقريرين المالي والأدبي للدورة المنتهية، ثم ألقى الأستاذ زكريا الكاظم كلمة وجه فيها شكره إلى الحضور من الأعضاء وإلى مجلس الإدارة السابق وجهوده في خدمة محاربي السكلر في البحرين.
مؤكداً على مواصلة العمل في بناء مستقبل واعد لمحاربي السكلر الذي أسست له مجالس الإدارات السابقة لتحقيق أهداف الجمعية في تمكين مريض السكلر بمختلف المجالات.
وتوجه الكاظم بالشكر للجهات الرسمية والأهلية على تواصل جهودها مع الجمعية والمرضى، وعلى الداعمين للمواصلة عمل الجمعية في التوعية ودعم المرضى، كما أثنى على الوعي المرضى في.
ثم سلم الكاظم إلى لجنة الانتخابات إدارة الجلسة العمومية لبدء الانتخابات واعلان النتائج، والتي أسفرت عن فوز 12 عضوًا ترشحوا لمجلس الإدارة من أصل 13 مرشح. وهم:
١- زكريا الكاظم
٢- علي العويناتي
٣- عيسى خليل
٤- صادق ثامر
٥- محمد موسى
٦- عقيل الماجد
٧- إيمان سبت
٨- عادل المالكي
٩- محمد المبارك
١٠- أمجد أمان
١١- أحمد أمين الكاظم
١٢- محمد أمين جاسم

ثم عقد مجلس الإدارة الجديد يوم السبت (16 سبتمبر 2023) اجتماعه الإجرائي الأول في مقر جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر بمدينة عيسى وذلك لانتخاب المناصب الإدارية، وخلال الاجتماع تم الإجماع على انتخاب:
1) زكريا الكاظم - الأمين العام.
2) عيسى خليل - نائب الأمين العام.
3) صادق ثامر - النائب الثاني للأمين العام.
4) محمد المبارك - أمين السر.
5) أمجد أمان - الأمين المالي.

شارك الخبر على