“أماكن” تطور مواقف السيارات بـ “طوارئ السلمانية الطبي”

٧ أشهر فى البلاد

افتتحت شركة البحرين لمواقف السيارات (أماكن)، مواقف السيارات في قسم الحوادث والطوارئ بمجمع السلمانية الطبي، وذلك بعد تطوير واستكمال جميع الأعمال الإنشائية لهذا المشروع الجديد.
وبهذه المناسبة، أكد الرئيس التنفيذي لشركة البحرين لمواقف السيارات (أماكن) طارق الجودر، أن افتتاح مواقف السيارات لقسم الطوارئ في مجمع السلمانية الطبي من شأنه توفير الدعم للخدمات الطبية الحيوية، التي يقدمها مجمع السلمانية الطبي من خلال توفير المواقف الحديثة ليعكس نجاح الاستراتيجيات الاستثمارية والتطويرية لشركة (أماكن)، مشيرًا إلى أن إنجاز المشروع يشكل علامة فارقة جديدة للشركة في قطاع البنية التحتية في المملكة.
وقال الجودر “إن تنفيذ هذا المشروع يشكل إضافة نوعية لقاعدة المشروعات الاستثمارية والتطورية في المملكة، وتعزيز مساهمتنا بالارتقاء بالقطاع الصحي الوطني، ما سيكون له أثر ملموس على مدى السنوات المقبلة”.
وأشار الرئيس التنفيذي لشركة البحرين لمواقف السيارات (أماكن) إلى أن هذا المشروع يعمل على تلبية الطلب المتزايد على مواقف السيارات في مجمع السلمانية الطبي من خلال توفير 2100 موقف، بتكلفة إجمالية تقدر بـ 1.2 مليون دينار بحريني، وتم تصميمها بشكل سلس عند دخول المواقف والخروج منها، ولتساعد على تخفيف وتسهيل حركة المرور ضمن مجمع السلمانية الطبي والمنطقة المحيطة به. 
من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية أحمد الأنصاري، عن سعادته بافتتاح مواقف السيارات بقسم الحوادث والطوارئ في مجمع السلمانية الطبي؛ من أجل تحقيق أعلى مستويات الكفاءة في تسيير حركة المرور الكثيفة في المجمع، مؤكدًا أن المشروع يعد ضمن حزمة من المشروعات التطويرية المهمة التي نفذتها المستشفيات الحكومية بالتعاون مع شركة (أماكن).
وأشار الأنصاري إلى أن تنفيذ هذا المشروع سيسهم في تحقيق رضا وراحة جميع المرضى والمترددين على مجمع السلمانية الطبي، من خلال المرافق والخدمات التي يتم توفيرها، خصوصا في ظل تلبيته للحاجة الملحة لتوفير مواقف إضافية للسيارات، ما سيسهم في تحقيق أعلى مستويات الكفاءة في المجمع الذي يقدم خدماته الطبية والعلاجية والتأهيلية لجميع المواطنين والمقيمين بمملكة البحرين.
وأشاد الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية، بالتعاون المثمر مع شركة البحرين لمواقف السيارات (أماكن) وبما يتميزون به من الدقة والكفاءة في إنجاز هذا المشروع في الوقت المحدد وبالسرعة اللازمة، مؤكدًا أن هذا المشروع يعكس نجاح الخطط والرؤى الحكومية في تحقيق سهولة الوصول للخدمات الصحية، كما يعتبر جزءًا لا يتجزأ من منظومة التطوير والتحديث المتواصلة والمبادرات المهمة التي تجسد استمرار عجلة التنمية المستدامة والعمل نحو تحسين سبل وآليات تقديم الخدمة الصحية والعلاجية بما يلبي مختلف احتياجات المرضى من المواطنين والمقيمين.
تأسست شركة البحرين لمواقف السيارات (أماكن) العام 1981، وهي متخصصة في إدارة مواقف السيارات وتأجير العقارات، وهي علامة تجارية رائدة في مجال حلول مواقف السيارات حيث تقدم خدمات إدارية مبتكرة، وهي شركة مدرجة في بورصة البحرين ويتم تداولها تحت اسم (CPARK).

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على