(العربي) الكويتي يخسر أمام (الأهلي) الليبي في بطولة الدوحة لكرة السلة

٧ أشهر فى كونا

الدوحة - 26 – 9 (كونا) -– خسر فريق (العربي) الكويتي لكرة السلة اليوم الثلاثاء أمام نظيره (الاهلي) الليبي بنتيجة (63 - 86) في بطولة الدوحة الدولية لكرة السلة المقامة في قطر.وقال نائب رئيس الجهاز والمدير الفني محمد الشطي لفريق (العربي) في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) إن الفريق تأثر مستواه الفني نتيجة الإرهاق خاصة بعد المباراة التي قدمها أمس ضد فريق (ميرالكو بولتس) الفلبيني والتي انتهت في وقت متأخر.وأضاف أن الفريق الليبي استطاع ان يحيد المحترف الأمريكي للفريق كندل دايكس لاسيما وان اللاعب الأمريكي سبق له اللعب في ليبيا مؤكدا ان الفريق سيقدم مستوى جيدا امام (الزمالك) المصري في مباراة الغد.وكان فريق (العربي) الكويتي لكرة السلة فاز أمس الاثنين على نظيره (ميرالكو بولتس) الفلبيني بنتيجة (90 - 82) في بطولة الدوحة الدولية لكرة السلة المقامة في قطر.
ويشارك في البطولة ثمانية فرق تمثل سبع دول حيث تضم المجموعة الاولى (الفتح الرباطي) من المغرب و(الحكمة) و(بيروت فيرست) من لبنان (ودجلة الجامعة) من العراق فيما تضم المجموعة الثانية (العربي) الكويتي و(ميرالكو بولتس) الفلبيني و(الزمالك) المصري و(الاهلي) الليبي.
وافتتحت بطولة الدوحة الدولية لكرة السلة أمس الاثنين في العاصمة القطرية الدوحة وتستمر لغاية 30 من الشهر الجاري. (النهاية)

س س س / ف ا س

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على