موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الخميس الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينيتش

٧ أشهر فى كونا

3110223 هانغتشو (الصين) - سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله يستقبل رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح والسادة أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية وأبناءه وبناته الرياضيين المشاركين في الدورة ال19 للألعاب الأولمبية الآسيوية وذلك في مقر إقامة سموه حفظه الله بمدينة هانغتشو في جمهورية الصين الشعبية الصديقة.
3110233 هانغتشو (الصين) - وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد العيبان يقول إن مقابلة سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله لأبنائه الرياضيين المشاركين بدورة الألعاب الآسيوية ال19 بثت فيهم التفاؤل والروح الإيجابية والعزيمة على تحقيق الإنجازات ورفع اسم دولة الكويت عاليا في المحافل الدولية.
3110272 نيويورك - ممثل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء يلقي كلمة دولة الكويت أمام الدورة 78 للجمعية العامة للأمم المتحدة في مقر المنظمة بمدينة نيويورك.
3110236 الكويت - نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ أحمد فهد الأحمد الصباح يؤكد اهتمامه ودعمه لمنتسبي الجيش الكويتي وحرصه على تسخير كل الإمكانيات الكفيلة برفع مستوى كفاءتهم واستعدادهم القتالي لتمكينهم من أداء دورهم المشرف وواجبهم الوطني في الذود عن تراب الوطن وحفظ أمنه واستقراره وسلامة أراضيه.
3110246 بغداد - رئيس مجلس النواب (البرلمان) العراقي محمد الحلبوسي يبحث مع وفد من مجلس الأمة الكويتي برئاسة النائب فهد بن جامع التأكيد على أهمية احترام وتنفيذ الاتفاقيات الثنائية بين البلدين والتي تصب في مصلحة الشعبين.
3110252 نيويورك - نائب وزير الخارجية الكويتي السفير الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح يلتقي نائب وزير خارجية روسيا الاتحادية سيرغي فيرشينين وذلك على هامش أعمال الدورة ال78 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.
3110239 الكويت - الإدارة العامة للطيران المدني تعتمد الخطة الوطنية للملاحة الجوية التي تهدف إلى تطوير إجراءات المراقبة الجوية وتحديث أجهزة رادارات الطائرات والارصاد الجوية للسنوات المقبلة.
3110206 الكويت - ديوان الخدمة المدنية يعلن تحديد مواعيد العمل الرسمية في الجهات الحكومية بنظام الدوام المرن على أن تكون مرنة خلال الأيام من الأحد حتى الخميس من كل أسبوع بواقع سبع ساعات يوميا. (النهاية)

م ع ع

شارك الخبر على