خالد بن حمد يستقبل وزير الشباب والرياضة المصري

٨ أشهر فى البلاد

استقبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سعادة د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بجمهورية مصر العربية الشقيقة وذلك بحضور سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة وسمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية وسعادة الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة وسعادة السيد فارس مصطفى الكوهجي الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية.

ورحب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بسعادة الدكتور أشرف صبحي في بلده الثاني مملكة البحرين مشيدا بعمق العلاقات الأخوية القائمة بين المملكة وجمهورية مصر العربية الشقيقة ونوه سموه بما يربط البلدين الشقيقين من علاقات وثيقة في شتى المجالات وبالأخص المجالين الشبابي والرياضي معربا عن أمله بتطوير تلك العلاقات إلى آفاق أوسع من التعاون البناء بما يلبي تطلعات وطموحات الشباب في كلا البلدين.

وبحث سموه مع وزير الشباب والرياضة المصري سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين في الجانبين الشبابي والرياضي عبر تبادل الخبرات والزيارات وتفعيل الإتفاقيات الثنائية المشتركة.

 ومن جانبه أعرب سعادة د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بجمهورية مصر العربية الشقيقة عن خالص شكره وتقديره لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال منوها بالروابط الوثيقة بين البلدين الشقيقين كما أشاد بالنجاحات والإنجازات التي حققتها مملكة البحرين على الصعيدين الشبابي والرياضي متمنيا للمملكة قيادة وحكومة وشعبا المزيد من التقدم والإزدهار.

شارك الخبر على