مرتضي منصور يعد جماهير الزمالك بإنشاء استاد

أكثر من ٦ سنوات فى كفر

أكَّد مرتضى منصور رئيس الزمالك، والمرشح على منصب الرئاسة بالانتخابات المقررة نهاية الشهر الحالي، أنَّه واثق من البقاء لفترة ثانية، على رأس النادي الأبيض.

وقال منصور، أثناء تقديم أوراق ترشحه اليوم الأحد، مع أفراد قائمته، إنَّ انتخابات الزمالك، تشبه التنافس بين منتخب ألمانيا، ومركز بشالوش (إحدى مدن محافظة الدقهلية، محل ميلاد منصور).

وأضاف منصور، أنَّه لن يعترف بخضوع أي مرشح لتحليل المخدرات خارج اللجنة الصحية المتواجدة في النادي.

وكشف رئيس الزمالك، عن أنَّه في حال نجح بالانتخابات، فإنه سيتم إنشاء إستاد عالمي للنادي، مشيرًا إلى أنَّه سيتم افتتاح النادي النهري، الأسبوع المقبل، ومعه صالة الجمباز.

وأكد منصور: "طوال تواجدي بالنادي، لن أسمح بإهدار المال العام.. ممدوح عباس (رئيس النادي الأسبق)، أهدر مليار جنيه، ومجلس الزمالك الحالي، فعل المستحيل بعد الحجز على أرصدة الزمالك".

وكشف منصور، عن أنَّه تراجع عن شطب أحمد سليمان (منافسه على مقعد الرئاسة) من النادي، كي يعرف حجمه في الانتخابات، مضيفًا "سيعرف قيمته وحجمه في الانتخابات".

ونفى مرتضى، ما تردد عن قيام أيمن يونس (لاعب الزمالك السابق) بالصلح بينه وبعض المرشحين، باستثناء لؤي دعبس، عضو الجمعية العمومية، الذي تصالح معه.

واختتم تصريحاته بالتأكيد على أنَّه عندما يعلن انسحابه من الدوري، فإنَّه يحقق مكاسب كبيرة من الدولة لصالح الزمالك، لذلك لا يجب أن ينتقده اي شخص، ويتحدث عن تراجعه في كلامه.

وتضم قائمة مرتضى منصور، أحمد جلال إبراهيم، وأحمد مرتضى نائبين، وحازم ياسين، أمينًا للصندوق، وهاني زادة، وإسماعيل يوسف، وعلاء مقلد، وشريفة الفار، في العضوية.

يذكر أنَّ انتخابات الزمالك المقررة يومي 23، و24 من نوفمبر/تشرين ثانٍ الجاري، وسيتم إغلاق باب الترشح للانتخابات اليوم الأحد.

شارك الخبر على