نجاح كبير لفعاليات النسخة الثالثة من بطولة الملاكمة المحلية

٩ أشهر فى البلاد

سجلت البطولة المحلية الثالثة للملاكمة مشاركة واسعة ومنافسات قوية ومستويات بارزة، التي نظمها الاتحاد البحريني للملاكمة تحت إشراف المجلس البحريني للألعاب القتالية، وذلك لتعزيز رياضة الملاكمة في البحرين، تماشيا مع رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وحظيت البطولة بدعم واهتمام من سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، حيث جاءت البطولة لرسم ملامح المنتخب الوطني للمدارس، حيث تم اكتشاف العديد من المواهب القادرة على تمثيل المنتخب في أولمبياد المدارس القادمة التي ستقام في البحرين أكتوبر 2024.

وشهدت البطولة تنظيم العديد من النزالات وسط متابعة من الجهاز الفني للمنتخبات الوطنية للملاكمة، الذين حصروا العديد من الأسماء المميزة التي ينتظرها مستقبل مشرق في رياضة الملاكمة. حيث جسدت البطولة معاني الاحترام المتبادل بين اللاعبين وتقبل الخسارة وتهنئة الفائزين، خصوصا أن الجهاز الفني سعى أن يرسم طابع الروح الرياضية في المقام الأول على اللاعبين.

وقد جاءت نتائج البطولة على النحو التالي، حيث فاز اللاعب محمد مؤمن على أنوس غيدوني في وزن 51 كيلوغرام، وفاز أحمد عطية على يوسف اسماعيل في وزن 54 كيلوغرام، وفي وزن 71 كيلوغرام فاز بدر باسم على أحمد اسماعيل، وتفوق فهد صلاح على سعد القحطاني في وزن 60كيلوغرام، وفاز راج سولاف على طارق رائد في وزن 51 كيلوجرام، وفاز فهد جمال على سيد فاضل في وزن 54 كيلوغرام، فيما فازت مريم خميس على أسمه جوكل في وزن 54 كيلوغرام.

وفاز علي الغسرة على فارون سوريش في وزن 54 كيلورغرام، كما تفوق محمد لوكواجو على أحمد الشعيل في وزن 60 كيلوغرام، وفاز حبيب ألميد على باقر نحاس في وزن 63.5 كيلوغرام، وتفوق سامي العدساني على عمر بديع في نفس الوزن.

 وحقق سعيد مايانجا فوزا على محمد الذوادي في وزن 67 كيلوغرام، وفاز سجاد علي على عبدالله صلاح في وزن 63.5 كيلوغرام،. وفي وزن 67 كيلوغرام، فاز ميكونن جنين على عيسى الدوسري، وفاز براقاش ليمبو على محمود علي في وزن 63.5 كيلوغرام، وتفوق حبيب كيجامبو على عيسى عبدالله في وزن 71 كيلوغرام.

وفي وزن 75 كيلوغرام فازت رانين زارازو على مريم مالك، وفاز جوليو دومينك على إيوا أسو في نفس الوزن ذاته،. وفاز راكان الحبيب على محمد رباح في وزن 80 كيلوغرام، فيما تفوق علي أسد على محمد العجمي في نفس الوزن. وفاز أوموجولا على فيجاي في وزن 86 كيلوغرام، وفاز حسين عبدالله على يوسف العجمي في وزن 92 كيلوغرام، بينما فاز أوغوستين إزاك على جوي باتريك في وزن فوق 92  كيلوغرام.

شارك الخبر على