أمين عام "المناقصات" يؤكد أهمية البحوث العلمية في مختلف المجالات

١٠ أشهر فى البلاد

أكد سعادة المهندس السيد جمال عبدالعزيز العلوي أمين عام مجلس المناقصات والمزايدات أهمية الدراسات والبحوث العلمية في رفد المسيرة التنموية الشاملة في مختلف المجالات، مشيراً إلى أن التحصيل العلمي يعد أحد الركائز المهمة في صقل مهارات الموظفين ورفع مستوى الخبرات العملية مما ينعكس بشكل ايجابي على أدائهم في مختلف مواقع العمل.
جاء ذلك لدى استقبال سعادته، الموظفة سارة عبدالنور يوسف رئيس مجموعة الموارد المالية والإيرادات بالمجلس الحاصلة على شهادة الماجستير بامتياز مع مرتبة الشرف في الهندسة الإدارية من كلية الهندسة بجامعة جورج واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي قدّمت لسعادته نسخة من الرسالة التي أعدتها وتناولت "تحليل آثار الاتصال الرقمي لإدارة المشاريع أثناء جائحة كوفيد -19 في البحرين".
وهنأ سعادته الباحثة بمناسبة حصولها على هذا الإنجاز الأكاديمي، معربًا عن اعتزازه وفخره بالجهود المتميزة التي يقوم بها كوادر مجلس المناقصات والمزايدات في مختلف المجالات، مشيداً بما شملته رسالة الماجستير من توصيات وتحليلات تصب في تطوير كفاءة العمل ومخرجاته، متمنياً سعادته للآنسة سارة إسماعيل دوام التوفيق والسداد.
من جانبها، تقدمت الآنسة سارة عبدالنور بجزيل الشكر والتقدير إلى سعادة أمين عام مجلس المناقصات والمزايدات على دعمه وتشجيعه لجميع كوادر المجلس بما يحقق الأهداف المنشودة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على