رجال وسيدات أعمال يؤسسون جمعية حياة أفضل الخيرية

١٠ أشهر فى البلاد

أصدر وزير التنمية الاجتماعية، أسامة العصفور قرارًا بالترخيص لجمعية “حياة أفضل” للعمل الخيري، وتسجيلها رسميًّا. 
ووفقًا للجريدة الرسمية فقد تم تأسيس الجمعية من رجال وسيدات أعمال بحرينيين وهم: فاروق يوسف خليل المؤيد، فؤاد إبراهيم خليل كانو، عبدالحسين خليل، مرتضى ديواني، جميل يوسف، أحمد الغناه، أحمد صباح سلمان السلوم، مروة علي محمد إبراهيم الهاشمي، عادل أحمد أحمد ال صفر، خلود راشد عبدالرحمن القطان، سعيد هاشم علوي هاشم، ورائد يوسف حسن محمد حسين بوحسين.
وتهدف الجمعية إلى العمل على مساعدة الأسر المتعففة وذوي الدخل المحدود، وتقديم المساعدة المالية للطلبة المحتاجين لمواصلة دراستهم داخل وخارج البلاد بالتنسيق مع الجهات الحكومية، ومساعدة الأسر المحتاجة لبناء المنازل وترميمها حسب الإمكانيات المتاحة، بالتنسيق مع الجهات الحكومية المختصة، وتشجيع روح التكافل والتواصل بين أفراد المجتمع.
كما يقضي نظام الجمعية بمساعدة المرضى المحتاجين للعلاج في المستشفيات الخاصة بمملكة البحرين أو خارجها إذا لم يتوفر العلاج داخل المملكة وذلك بالتنسيق مع الجهات الحكومية المختصة.
وذكرت الجمعية أنها تسعى إلى دعم المشروعات الاقتصادية والاجتماعية التي توافق عليها الجهات المعنية لتحسين الحياة الأسرية بالتنسيق مع الوزارة المختصة، وإقامة المعارض وتنظيم الندوات والمحاضرات والمؤتمرات وعقد الورش بعد أخذ الموافقة من الجهات المختصة، بالإضافة إلى إقامة المهرجانات والفعاليات والأسواق الخيرية بعد أخذ الموافقة من الجهات المختصة.
 

شارك الخبر على