جديد الأفلام في "سينيكو"

١٠ أشهر فى البلاد

في الجزء الجديد من فيلمه "Mission: Impossible" للنجم توم كروز والذي هو بعنوان "Dead Reckoning Part One" يشرع إيثان هانت وفريقه في أخطر مهمة لهم حتى الآن: تعقُّب سلاح جديد مرعب يهدد البشرية جمعاء قبل أن يقع في الأيدي الخطأ. 
مع السيطرة على المستقبل ومصير العالم على المحك، وقوى الظلام من ماضي إيثان، يبدأ سباق مميت حول العالم في مواجهة عدو غامض وقوي، يضطر إيثان إلى التفكير في أنه لا شيء يمكن أن يكون أكثر أهمية من مهمته، ولا حتى حياة أولئك الذين هم أقرب إليه.
الفيلم من بطولة أيضاً هايلي أتويل، وإيساي موراليس، وبوم كليمينتيف، مع عودة فينغ رامز وسيمون بيغ وريبيكا فيرغسون وفانيسا كيربي وهنري تشيرني وسيعرض في سينيكو مع نهاية الأسبوع الجاري.
وذكر النجم توم كروز في إحدى التصريحات أنه عرّض نفسه للخطر من خلال تصويره مشهد من أخطر وأصعب المشاهد في التاريخ السينما وذلك عندما قفز بالدراجة من فوق منحدر شاهق وأكمل نزوله إلى الأرض من أجل هذا الفيلم!

”البعبع“
من الأفلام الجماهيرية الجديدة التي تعرض حالياً في شركة البحرين للسينما "سينيكو" فيلم الكوميديا العربي ”البعبع“، والذي بدأ عرضه في شاشاتها مع احتفالات العيد.
الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ حسين المنباوي، وﺗﺄﻟﻴﻒ إيهاب بليبل، ومن بطولة أمير كرارة، وياسمين صبري، وباسم سمرة، ومحمد عبدالرحمن، ومحمد محمود، وهشام الشاذلي.
تدور أحداث ”البعبع“ في يوم واحد حول سلطان، وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي على الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويستعد للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجأ بظهور ابنيه الاثنين في منزله القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شيئاً منذ ولادتهما، فيضطر للهروب بهما وسط هجوم إحدى العصابات عليه.            

شارك الخبر على