أفلام عيد الاضحى في شركة البحرين للسينما ”سينيكو“

١٠ أشهر فى البلاد

           
ضمن احتفالات عيد الاضحى، تقدم شركة البحرين للسينما كعادتها مجموعة من أكبر الأفلام العربية والعالمية لمختلف الاعمار والانواع في شاشاتها المذهلة، وهذه جولة لأهم هذه الافلام الجديرة بالمشاهدة في السينما في العيد.

”تاج“
يقدم نجم الشباب تامر حسني فيلمه العربي الجديد ”تاج“ في موسم أفلام عيد الأضحى حول العالم، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى فانتازي عن تيمة البطل الخارق “سوبر هيرو”، ويجسد حسني شخصيتين لشقيقين توأمين اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.
 الفيلم بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني وبيومي فؤاد والعديد من النجوم، وتأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

Indiana Jones
لقد مرت 15 عاما منذ آخر مرة رأينا فيها إنديانا جونز على الشاشة، وما يزيد قليلا عن 40 عاما منذ أن اكتشف عالم الآثار أن تابوت العهد كان حقيقيا!
فيلم الاكشن Indiana Jones and the Dial of Destiny للنجم هاريسون فورد بقصة مشوقة تدور في العام 1969، إذ يعيش عالم الآثار والمغامر إنديانا جونز حياة عادية بعيدة عن الإثارة التي اعتاد عليها، ولكنه سرعان ما يعود في مغامرة رفقة ابنته الروحية هيلينا في مواجهة مع رجل نازي يُدعى فولر.

”البعبع“ 
فيلم جديد للنجم أمير كرارة والذي يعود به إلى السينما بعد غياب 4 سنوات، منذ أن قدم فيلم كازابلانكا في 2019.
وتدور أحداث الفيلم العربي الجديد في إطار أكشن كوميدي يقدمه كرارة لأول مرة في مسيرته، ويجسد خلاله دور مجرم تائب يعيش قصة حب مع ياسمين صبري، ويمر بالعديد من الصراعات مع تتابع الأحداث.
والعمل من بطولة أيضا كل من محمد عبدالرحمن، محمد أنور، باسم سمرة، ومحمد عبدالعظيم، مع ضيوف الشرف إنعام سالوسة ومحمد محمود ورحاب الجمل، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

No Hard Feelings
على وشك فقدان منزل طفولتها الذي تربت داخل جدرانه، تكتشف مادي (جينيفر لورانس) قائمة وظائف مثيرة للاهتمام مثل المشاركة في خطة لمساعدة عائلة ثرية ومواعدة ابنهم الانطوائي والبالغ من العمر 19 عامًا ”بيرسي“ قبل أن يغادر إلى الجامعة، ولكن سرعان ما تكتشف مادي أن بيرسي ليس شيئا مؤكدا وأن مهمتها ليست سهلة!
وكان الإعلان الدعائي الأول للفيلم قد تخطى حاجز الـ50 مليونا على جميع منصات السوشال ميديا، ليصبح أعلى فيلم كوميدي يتخطى هذا الرقم في 24 ساعة فقط.
الفيلم الكوميدي من تمثيل كلا من جينيفر لورانس، وإيبون موس باكراك، وناتالي مورالس، وماثيو بروديريك، واخراج جين ستوبنتسكي.

The First Slam Dunk
فيلم انيميشن مذهل لعشاق كرة السلة وفريق ”الصقور“ بالطبع، وفيه يعاني المراهق الياباني مياجي ريوتا بعد وفاة شقيقه الأكبر، ويسعى للبحث عن سبب لعيش الحياة في رحلته بمدرسته الثانوية، وممارسته لرياضة السلة ضمن الفريق الأساسي هناك.
الفيلم الشبابي الجديد من إخراج كل من ياسوكي إيبارا وتاكيهيكو إينوي.            

شارك الخبر على