علي الأحبابي سأقدم محتوى جديد على "تيك توك" لتوثيق الثقافة العربية

١١ شهر فى البلاد

أكد صانع المحتوى الإماراتي علي الأحبابي، من مشاهير "تيك توك" في الوطن العربي، أنه يسعى جاهدا لبث الأمل ونشر محتوى هادف لمتابعيه على منصة "تيك توك"، عبر صفحته (2z8c) من أجل توثيق ونشر الثقافة العربية.

شهرة علي الأحبابي الواسعة على تيك توك (2z8c)، دعت "البلاد" إلى محاورته، حيث أشار في تصريحاته الخاصة، إلى سعيه الدؤوب لصناعة وإنتاج محتوى يهدف إلى تقديم فائدة للجمهور، سواء كانت تعليمية أو تثقيفية أو ترفيهية.

ولفت علي الأحبابي، إلى أن الثقافة العربية لها مكانة خاصة في هذا الصدد، حيث تمتلك الثقافة العربية تراثاً ثقافياً وتاريخياً متميزاً، يحتاج إلى تقديم ونشر بشكل مبسط وجذاب للعامة.

السيرة الذاتية لـ "علي الأحبابي"

علي الأحبابي من مواليد دولة الإمارات العربية المتحدة، ولد في عام ١٩٧٥، بمستشفى الواحة بمدينة العين بإمارة أبوظبي، ويبلغ من العمر ٤٨ عاما وهو متزوج ولديه عدد من الأبناء أكبرهم الاولاد عبدالرحمن، ودرس وتعلم أيضاً في مدينة العين.

اشتهر الأحبابي بشكل كبير على منصة تيك توك، حيث ينشر مقاطع فيديو قصيرة تتنوع بين الكوميديا والأكلات العربية الشهيرة والرياضات المختلفة والصيد وفيديوهات عن الطبيعة وجمالها والحيوانات المختلفة.

وقد حققت صفحة علي الأحبابي (2z8c) على منصة "تيك توك" شعبية كبيرة، حيث يتابعه العديد من المستخدمين.

ويتميز علي الأحبابي بطريقة تواصله الطريفة والمرحة مع المتابعين، وقد أصبح لديه قاعدة جماهيرية واسعة في العالم العربي وخارجه.

كما أنه يستخدم شهرته للمساهمة في العديد من الأعمال الخيرية والتوعوية في المجتمع.

وبهذا الشكل، يُعتبر علي الأحبابي واحدًا من أشهر نجوم تيك توك في العالم العربي، ويتمتع بشعبية كبيرة بين المستخدمين على المنصة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على