مصطفى حمدان رثى كمال شاتيلا الناصرية ثورة مستمرة وستستمر بحفظ إرثك النضالي العروبي

١١ شهر فى ن ن أ

وطنية - كتب أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين - المرابطون العميد مصطفى حمدان على مواقع التواصل الاجتماعي: quot;القائد العروبي الناصري الوطني اللبناني كمال شاتيلا، حارس العقيدة الناصرية في لبنان، ومعلمها وباني تنظيمها الناصري اتحاد قوى الشعب العامل، الذي خرج قياديين وكوادر ناصرية، انتشرت في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والعلمية والثقافية والإدارة الرسمية والقضائية والعسكرية، فكانوا رسل هذه العقيدة الناصرية المنظمة للأخ المناضل الرمز كمال شاتيلا.
nbsp;
في يوم ارتقائك إلى رب العالمين أنا لا أرثيك بل نجدد العهد معا، مع رجالك والماجدات في مسيرتك النضالية، بأن الناصرية ثورة مستمرة، وستستمر بحفظ إرثك النضالي الناصري العروبي، وهذا وعدك الذي لقنتنا إياه يوم استشهاد قائدنا وحبيب قلوبنا جمال عبدالناصر.
nbsp;
على الصعيد الشخصي الوجداني، إن مسيرة نضالنا القومي العربي على النهج الناصري، البداية كانت معك وسويا، سنبقى نردد ما كنت تهتف به، في أيام رفض الهزيمة في 9 و 10 حزيران quot;مكتوب على جبيننا عبد الناصر محبوبنا ومكتوب على سلاحنا نفدي الوطن بأرواحناquot;. وكنا نحن وراءك نردد الهتاف الخالد في قلوبنا وحناجرنا quot;ناصر ناصر ناصرquot;.
nbsp;
إلى جنات الخلد يا أبا ناصر، وإلى اللقاء فوق ربى فلسطين الحرة العربية المحررة، نحتفل معا لتبقى في عقولنا وضميرنا ووجداننا، شجرة باسقة في الدوحة الناصرية العربية الخالدة، هكذا علمتنا، ونحن على الوعد والعهد مع إخواننا ورفاقنا أهلنا قيادة وكوادر ومناضلي المؤتمر الشعبي اللبناني، والأخوة مؤسسي اتحاد قوى الشعب العاملي التنظيم الناصريquot;.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;==============

nbsp;

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على