موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الاربعاء الساعة ٠٠ر١٢ بتوقيت غرينيتش

١١ شهر فى كونا

الكويت - رعى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وبحضور ممثل حضرة صاحب السمو أمير البلاد رعاه الله سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله حفل تكريم الفائزين بجائزة المعلوماتية في دورة الجائزة الثانية والعشرين (2022) وذلك بقصر بيان.

الكويت - المحكمة الدستورية تقضي برفض الطعن على حكم ابطال مجلس الامة 2022.

الكويت - جمعية الهلال الأحمر الكويتي تعلن عن اقلاع طائرة تابعة للقوة الجوية الكويتية من قاعدة عبدالله المبارك الجوية متوجهة إلى السودان الشقيق تعد ال12 من الجسر الجوي الكويتي لإغاثة الأشقاء هناك وعلى متنها حمولة 10 أطنان من المستلزمات الطبية والخيام.

غزة - لجنة (زكاة الدرج) الفلسطينية توقع مذكرة تفاهم لتنفيذ مشروع تجهيز غرفة العناية المركزة لمستشفى الشهيد (محمد الدرة للاطفال) في قطاع غزة بدعم من دولة الكويت.

نيويورك - مندوب الكويت الدائم لدى الامم المتحدة السفير طارق البناي يدعو إلى مضاعفة الجهود لحماية المدنيين في النزاعات المسلحة بما يتماشى مع الالتزامات المنصوص عليها في القانون الدولي الانساني.

لندن - بيانات رسمية تظهر تراجع معدل التضخم بحساب مؤشر اسعار المستهلك في بريطانيا خلال شهر ابريل الماضي من 1ر10 بالمئة الى 7ر8 بالمئة.
م ع ا

شارك الخبر على