محمد ممدوح يعلق على ظهوره في “الصفارة”

حوالي سنة فى البلاد

علق الفنان محمد ممدوح على ظهور صورته ضمن أحداث مسلسل “الصفارة” الذي يقدمه الفنان أحمد أمين خلال موسم رمضان 2023، والذي تدور أحداثه في 15 حلقة.
ونشر محمد ممدوح صورة من أحداث المسلسل والتي ظهرت فيها صورته بجانب محمد سلام ومحمد رجب، تحت شعار العرض المسرحي “نار الغضب” على مسرح النجوم، بجوار أحمد أمين.
وعلق محمد ممدوح على ظهوره ضمن أحداث المسلسل في لقطة واحدة، قائلا عبر صفحته على موقع “فيس بوك”: “سعيد بمشاركتي في مسلسل الصفارة مع احمد امين.. من أكتر الأدوار اللي تعبت فيها الحقيقة”، ليرد أحمد أمين على التدوينة بالضحك.
يذكر أن مسلسل “الصفارة”، من بطولة: أحمد أمين، طه الدسوقي، آية سماحة، علاء إسماعيل، حاتم صلاح، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، من تأليف أحمد أمين ومحمود عزت، وإخراج علاء إسماعيل.
وتدور الأحداث وفي إطار كوميدي، حول “شفيق” الذي يعمل مرشدا سياحيا ويقوم بسرقة صفارة الملك “توت عنخ آمون” التي تمكنه من العودة للزمن إلى الوراء لمدة 3 دقائق، ثم الرجوع للحاضر واكتشاف التغيرات الناتجة، فيدخل في مغامرات مثيرة.
كما يعرض لـ محمد ممدوح خلال دراما رمضان 2023، مسلسل “رشيد” المكون من 15 حلقة، من بطولة: أشرف عبد الغفور، ريهام عبدالغفور، خالد كامل، تامر نبيل، صلاح عبد الله، حسن مالك، ومن إخراج مي ممدوح.
تدور الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على الجريمة، إذ يُتهم محمد ممدوح في جريمة قتل خلال العمل، ويعيش قصة حب مع ريهام عبدالغفور، ويُلقى القبض عليه ليلة زفافه على “ريهام”، وتقع الأحداث في حقبتين زمنيتين مختلفتين، بينهما 15 عامًا بحسب نجوم إف إم.

شارك الخبر على