نور النبوي وناهد السباعي يواجهان موقف حرج في "الأجهر"

حوالي سنة فى البلاد

في أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الأجهر الذي ينافس في الموسم الرمضاني لهذا العام، يتعرض عماد (نور النبوي) لورطة بسبب شقيقته جميلة (ناهد السباعي)، إذ اقترحت جميلة على عماد أن يقضيا ليلتهما في محل بيع الملابس السواريه الذي تعمل به، وذلك توفيرا للنفقات، بدلا من دفع مزيدا من الأموال في البانسيون الذين يسكنون فيه مؤقتا.

يذهب عماد وجميلة إلى محل بيع الملابس ليلا وتقوم جميلة بفتح باب المحل بالمفتاح الذي تحتفظ به، ويقضيان ليلة مليئة بالمرح، فقد ارتدا الملابس الفاخرة بالمحل وتخيلا أنهما في ديفيليه، لكنهما لم ينتبها للوقت وناما بالهدوم التي يرتدونها، وفوجئا في صباح اليوم التالي بصاحبة المحل وهي توقظهما بغضب وتوبخهما على فعلتهما، وتقوم بطرد جميلة من العمل.

يبدو من سياق الأحداث بالمسلسل، أن نور النبوي يؤدي دور الشاب المكافح عماد الذي ينحدر من طبقة فقيرة وتجمعه بشقيقته جميلة (ناهد السباعي) علاقة أخوية قوية، وهو عكس ما يحدث مع شقيقه هاشم (مصطفى أبو سريع) المستهتر، وبينما يعيش هؤلاء الإخوة معا، يحاول شقيقهم يوسف الذي يؤدي دوره النجم عمرو سعد البحث عنهم والوصول لهم بعد أن فرقتهما الحياة منذ سنوات طويلة.

تدور أحداث مسلسل الأجهر حول يوسف الذي تم اتهامه ظلما وهو مراهق بقتل والدته، وتم إيداعه الإصلاحية التي هرب منها، وخلال هروبه يخوض رحلة طويلة بحثا عن أشقائه وهو ما يكشف له الكثير من الأسرار الغامضة عن ماضية.

مسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد وعدد كبير من النجوم، من بينهم سيد رجب، درة، ناهد السباعي، محمود قابيل، عمرو عبدالجليل، أحمد مجدي، عارفة عبدالرسول، سارة سلامة، ومن تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي، ويعرض المسلسل على منصة شاهد، وقنوات MBC.

شارك الخبر على