ناصر بن حمد يكرم الداعمين والرعاة لبطولة سموه للقدرة

حوالي سنة فى البلاد

كرم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، الداعمين والرعاة لبطولة سموه للقدرة التي نظمها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة في ختام الموسم 2022/2023.

وقدم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة هدايا تذكارية للداعمين والرعاة وهم شركة نفط البحرين "بابكو" ومركز البحرين للمجوهرات وتكنو جيم وبيت التمويل الكويتي.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره للداعمين والرعاة لبطولات موسم القدرة والذي يؤكد دور الشركات والمؤسسات في دعم القطاعين الشبابي والرياضي بشكل عام ورياضة القدرة بشكل خاص، مما يسهم في تحقيق الاهداف التي تسير عليها رياضة القدرة وارتقائها إلى مستويات أفضل وهو ما ينعكس على المشاركات الخارجية خصوصا أن البطولات المحلية تعتبر الرافد الأساسي للفريق الملكي من خلال المستويات المتطورة التي تشهدها البطولات.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الجهات الداعمة للبطولة مصدر أساسي في ترجمة دعم رياضة القدرة وتمثل جانبا مهما من الأهداف المرسومة لمواصلة تطوير هذه الرياضة ووصولها إلى أعلى المستويات، مقدما سموه الشكر والتقدير إلى كافة الداعمين للبطولة وبطولات الموسم الحالي الذي سجل نجاحا بارزا على كافة الأصعدة. 

من جانبهم، أعرب ممثلي الجهات الداعمة لبطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن فخرهم واعتزازهم برعاية البطولة الكبيرة التي تحمل أسم بطل العالم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الذي سجل محطات رائدة لرياضة القدرة البحرينية.

وأشار ممثلي الجهات الداعمة أنهم يحرصون دائما على رعاية القطاعين الشبابي والرياضي في المملكة بشكل عام ورياضة القدرة بشكل خاص، في ظل المسيرة الناجحة التي يقودها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لهذه الرياضة العريقة، مقدمين التهاني لسموه بحصوله على لقب بطولة العالم وصدارته لتصنيف الاتحاد الدولي للفروسية باحتلاله المركز الأول على مستوى العالم.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على